”الإمارات” تعتذر رسميا لـ ”قطر” ومسؤول كبير يكشف التفاصيل.. وابن زايد يوجه دعوة عاجلة لـ ”إيران”

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مسؤول إماراتي كبير تفاصيل اعتذار رسمي قدمته الإمارات لقطر، مشيرا إلى احتمال مشاركة بلاده والكويت والبحرين لقطر في استضافة بطولة كأس العالم 2022 إذا تم إيجاد حل للأزمة الخليجية.

محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات، قال إنه إذا تم التوصل لحل بشأن الأزمة مع قطر، سيكون من المحتمل أن يشاركوها بالبطولة العالمية، قائلا “لو تم حل الأزمة. سنكون سعداء بمساعدة قطر في تنظيم كأس العالم. ولكن إذا ظلت الأزمة فلن نتمكن من ذلك”.

وأوضح أن الإمارات والكويت وعمان لديها نواد كبيرة وبنية تحتية جيدة، مناسبة لمتطلبات استضافة كأس العالم، إذا سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بذلك.


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو : قيادي حوثي كبير بوزارة الدفاع يفجر مفاجأة صادمة لجماعته بعد وقوعه في قبضة قبائل حجور.. ماذا قال؟؟..(شاهد)

 

”الإمارات” تعتذر رسميا لـ ”قطر” ومسؤول كبير يكشف التفاصيل.. وابن زايد يوجه دعوة عاجلة لـ ”إيران” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الإمارات” تعتذر رسميا لـ ”قطر” ومسؤول كبير يكشف التفاصيل.. وابن زايد يوجه دعوة عاجلة لـ ”إيران”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الإمارات” تعتذر رسميا لـ ”قطر” ومسؤول كبير يكشف التفاصيل.. وابن زايد يوجه دعوة عاجلة لـ ”إيران”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق