قيادة خفر السواحل تناقشة الترتيبات الأمنية خلال العام الجاري 2019

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عقدت قيادة خفر السواحل بمحافظة حضرموت بقيادة العقيد هاني سعيد التميمي، اجتماعاً مع مدير ميناء المكلا سالم علي باسمير، وذلك لمناقشة الترتيبات الأمنية التي سوف يتم اتخاذها للعام الجاري 2019م، لتسهيل حركة الملاحة البحرية بمواني حضرموت، وتشديد الإجراءات الأمنيه وإجراءات التفيش. 
حيث ناقش الاجتماع عملية ترتيبات دخول السفن وتفتشيها وحمايتها، وعمل إشارات بحرية لمنطقة دخول السفن ومناطق خروجها، حتى تسهل حركة دخول السفن وتجنب العشوائية في دخول العباري والبومات البحرية. 

وخلال الاجتماع أشاد مدير ميناء المكلا بالمهام التي تقوم به قوات خفر السواحل من تأمينها للميناء وتنظيم عملية دخول السفن وتفتشيها والتعامل الأمثل مع إدارة الميناء لتسهيل عملية الحركة والعمل المنظم.

وأكد قائد خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي أن قيادة خفر السواحل تعمل على تنظيم وتسهيل كافة المهام المؤكل لها في كل المواقع التي تسيطر عليها وخدمة جميع المرافق التي تربطها عمل مع خفر السواحل في تأمين السواحل والمواني بحضرموت.

حضر هذا الاجتماع رئيس عمليات قيادة خفر السواحل العقيد كمال التركي ونائب مدير ميناء المكلا، وقائد موقع ميناء المكلا بخفر السواحل.

قيادة خفر السواحل تناقشة الترتيبات الأمنية خلال العام الجاري 2019 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة خفر السواحل تناقشة الترتيبات الأمنية خلال العام الجاري 2019، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة خفر السواحل تناقشة الترتيبات الأمنية خلال العام الجاري 2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق