الارشيف / اخبار اليمن

أمين عام المجلس المحلي بعدن يعزي بوفاة فقيد الوطن "مقبل"

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :بعث نائب محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة فقيد الوطن المناضل الجسور والسياسي البارز علي صالح عباد "مقبل"، الذي توفي بعد معاناة مع المرض، فجر اليوم الجمعة، وذلك عقب حياة حافلة بخدمة الوطن طيلة العقود الماضية.

وقال أمين عام محلي عدن معاون في برقية العزاء: ببالغ وعميق الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة المناضل "مقبل" الذي غادر الحياة الدنيا إلى دار الآخرة، بعدما عاش حياته ببساطة وتواضع وعزة وكرامة وشرف وشهامة، وودع الجميع إلى غير رجعة بكل شموخ وكبرياء.

وأضاف: كما خسر الوطن أحد قادته البارزين الذين كانوا يتمتعون بخصال وشمائل حسنة، وجسدوا أرقى قيم ومبادئ الوطنية، كما عمل الفقيد خلال مسيرة حياته بصمت وإخلاص وقدم التضحيات وجسد المواقف الصلبة في سبيل الوطن وخدمة قضايا شعبه بكل صلابة وشجاعة، وذلك من خلال المناصب التي تقلدها قبل وبعد الوحدة ومنها نائب رئيس البرلمان اليمني بعد الوحدة، وأمين عام الحزب الاشتراكي اليمني الذي يعد من أبرز مؤسسيه وقبله من مؤسسي وقيادات الجبهة القومية.

وأعرب عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الفقيد بمصابهم الجلل، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أمين عام المجلس المحلي بعدن يعزي بوفاة فقيد الوطن "مقبل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمين عام المجلس المحلي بعدن يعزي بوفاة فقيد الوطن "مقبل"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمين عام المجلس المحلي بعدن يعزي بوفاة فقيد الوطن "مقبل".

قد تقرأ أيضا