الارشيف / اخبار اليمن

تحذير هــــــــام : المليشيات تحرك قوات وآليات ضخمة باتجاه حجور والقبائل تحتشد بالمئات لمواجهتها وإصابة قائد كتيبة وبتر قدميه "أسماء وتفاصيل"

اخبار من اليمن قالت  مصادر محلية وميدانية أن #مليشيات_‏الحوثي حركت اليوم قوات كبيرة من الأمن المركزي والنجدة والامن العام من محافظة #حجة باتجاه #حجور في مساعي لاقتحام المنطقة وتحقيق أي نصر اعلامي.

إلى ذلك قالت مصادر قبلية  : أن القيادي #الحوثي المدعو "ابومالك" قائد مايسمى كتيبة #الحسين أصيب إصابة بالغة على ايدي أبطال #حجور وأكدت مصادر قبلية ان الإصابة ادت الى بتر قدميه".

وفي سياق متصل أكدت مصادر   أن المئات من قبائل ‎#حجور والمديريات المجاورة يتوافدون كالسيل نحو جبهات الشرف بعد دعوات أطلقها عدد من مشائخ حجة منهم أبومسلم #الزعكري قائد مقاومة حجور".

وأشارت المصادر إلى اندلاع اشتباكات عنيفة شمال غرب العبيسة وأكدت أن بشارات النصر تتوافد من أرض المعركة يحرزها الأبطال الذين يجندلون #مليشيات العدوان الحوثي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تحذير هــــــــام : المليشيات تحرك قوات وآليات ضخمة باتجاه حجور والقبائل تحتشد بالمئات لمواجهتها وإصابة قائد كتيبة وبتر قدميه "أسماء وتفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير هــــــــام : المليشيات تحرك قوات وآليات ضخمة باتجاه حجور والقبائل تحتشد بالمئات لمواجهتها وإصابة قائد كتيبة وبتر قدميه "أسماء وتفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير هــــــــام : المليشيات تحرك قوات وآليات ضخمة باتجاه حجور والقبائل تحتشد بالمئات لمواجهتها وإصابة قائد كتيبة وبتر قدميه "أسماء وتفاصيل".