تفاصيل لأول مرة.. المسوري: هذا هو القيادي الذي أصر على قتل الزوكا جريحاً

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اليمن العربي - عدن 

أفاد المحامي في حزب المؤتمر الشعبي العام، محمد المسوري، نقلاً عن مصدر "سري داخل العصابة الحوثية الإيرانية"، بأن محمدعبدالسلام (ناطق الميليشيات) هو الذي تولى بنفسه عملية قتل الأمين العام عارف الزوكا.


وأضاف المسوري في تغريدات أن فليته أصر على قتله وهو جريح ومصاب، وذلك جراء حقده الدفين على الأمين بسبب خفايا المفاوضات التي كشفها الأمين وتكذيبه لمزاعمه حول حضورهم ظهران الجنوب". 


وقال "بالرغم من الإصابات التي تعرض لها الأمين العام عارف الزوكا وكما أكد المصدر السري، إلا أنه كان ثابتا كالأسد الشامخ لم يهاب من محمدعبدالسلام والعصابة الذين حضروا معه ولم يسمح لفليته أن يلمح في عينيه نظرة ضعف أو خوف، وهذا ما زاد من غضب فليته"، وأضاف المسوري "تحدى المصدر  (الذي تحدث إليه) فليتة أن ينفي ذلك رسميا". 
وتابع "فيما كان عبدالملك الحوثي يحرص على قتل الزعيم، كان محمدعبدالسلام يحرص على قتل الأمين العام وعمل بقوة على إقناع قيادة العصابة الحوثية الإيرانية بأن بقاء الأمين العام عارف الزوكا سيؤدي إلى بقاء المؤتمر قويا وتحديدا في الداخل ولكي يسيطروا عليه داخليا لابد من قتل الأمين، ونفذ بنفسه". 

تفاصيل لأول مرة.. المسوري: هذا هو القيادي الذي أصر على قتل الزوكا جريحاً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل لأول مرة.. المسوري: هذا هو القيادي الذي أصر على قتل الزوكا جريحاً، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل لأول مرة.. المسوري: هذا هو القيادي الذي أصر على قتل الزوكا جريحاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق