فتاة سعودية تحول مطعم بجدة إلى حلبة مصارعة .. وتسدد لشخص ركلات طائرة (فيديو)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال علي العبدلي مسؤول المطعم الذي شهد واقعة مهاجمة فتاة في جدة شابًّا وتوجيه عدة لكمات إليه؛ إن الواقعة حدثت داخل أحد فروع المطعم بحي الشرفية، يوم الأحد 11 فبراير.   وأضاف العبدلي أن "الشاب دخل المطعم ليسأل عن إمكانية استخدام دورة المياه بالفرع، وخلال وجوده داخلها دخلت فتاة تسأل عنه ليجيبها موظف بأنه داخل دورة المياه"، مؤكدًا أن الفتاة "حين لمحت الشاب يخرج من دورة المياه بادرته بهجوم مباغت وسط ذهول الجميع".   وقال مسؤول المطعم إن "الفتاة بادرت برمي حذائها على الشاب، قبل أن تقفز نحوه، إلا أن أحد موظفي المطعم طلب منهما التوقف عن تصرفاتهما والخروج من المطعم".   وحول أسباب انتشار المقطع الذي رصد الواقعة، قال العبدلي "إن الفيديو انتشر بسبب تصرف خطأ من مدير الفرع، وتم التعامل معه وفق الأنظمة الإدارية"، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه المخالفة.   فيما قال أحد الشباب الذين وُجدوا أثناء الواقعة، إن الفتاة بررت فعلتها بأن الشاب حاول التحرش بها، فيما حاول الشاب التبرؤ من ذلك، متهمًا إياها بالبحث عن المشكلات.   وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا لفتاة تضرب شابًّا داخل أحد المطاعم بمحافظة جدة؛ حيث قفزت إلى الشاب خلال ثوانٍ، وهاجمته بركلة طائرة، وسط محاولات من عمال وموظفي المطعم لإيقافها، دون جدوى.

فتاة سعودية تحول مطعم بجدة إلى حلبة مصارعة .. وتسدد لشخص ركلات طائرة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتاة سعودية تحول مطعم بجدة إلى حلبة مصارعة .. وتسدد لشخص ركلات طائرة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتاة سعودية تحول مطعم بجدة إلى حلبة مصارعة .. وتسدد لشخص ركلات طائرة (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق