لليوم الثالث على التوالي.. توقف خدمة الكهرباء عن أحياء ومناطق وقرى بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقرير / محمد محسن السلاميتوقفت خدمة الكهرباء عن عدد من الأحياء والمناطق والقرى بمديرية تبن بصبر والوهط والفيوش وامجرباء وبئر ناصر وبئر عمر وهي المناطق الذي تعتمد على محطة توليد الطاقة الكهربائية بمنطقة بئر ناصر بمحافظة لحج .حيث تم تحديثها منذ عام ب10 ميجا نتيجة الأعطال الذي أصابت المولدات السابقة .
وعلى الرغم من دخول اليوم الثالث لحرمان المواطنين من الكهرباء والوعود الذي أطلقت لاعادتها إلا إن الوضع لايزال كما هو علية ليعم الظلام تلك المناطق لثالث ليلة على التوالي دون إيجاد أي حلول او معالجات من قبل الجهات ذات العلاقة في مؤسسة الكهرباء بلحج .

ونتيجة لهذه الوضعية المتردية بسبب توقف محطة توليد الكهرباء لنفاذ مادة الديزل منها دون اتخاذ اي معالجات لتزويد هذه المحطة بالديزل فقد طالب المواطنين بالتحقيق في هذا الأمر لمحاسبة الجهة المسؤولة عن ذلك .واتخاذ الإجراءات بحق المقصرين ومن يتعمدون الى افتعال الأزمات للمواطنين .
كما طالبوا بسرعة تزيد المحطة بالديزل وإعادة الكهرباء إلى الأحياء والمناطق والقرى الذي عزلت كليا عن المناطق المجاورة لها كما تسببت بحرمانهم من المياة نتيجة لتوقف الكهرباء .
وطالبوا وزير الكهرباء ومحافظ لحج ونائبة بالتدخل السريع والعاجل لوضع حد لمعاناتهم المستمرة نتيجة لانقطاعات الكهرباء المتكررة والذي بدأت تتفاقم مع بداية دخول فصل الصيف .

لليوم الثالث على التوالي.. توقف خدمة الكهرباء عن أحياء ومناطق وقرى بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لليوم الثالث على التوالي.. توقف خدمة الكهرباء عن أحياء ومناطق وقرى بلحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لليوم الثالث على التوالي.. توقف خدمة الكهرباء عن أحياء ومناطق وقرى بلحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق