قطر ترد رسميا على الاعتذار الإماراتي وفتح شراكة وصفحة جديدة.. ماذا قالت؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت لولوة راشد الخاطر، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية القطرية، إنه من الصعب الحكم على نية الإمارات بتقديم عرض للتعاون مع قطر في تنظيم كأس العالم 2022 ، خاصة في ظل هذه الظروف.

وأوضحت الخاطر في تصريحات لقناة “تي أر تي” التركية أن قطر سعت منذ البداية ليكون كأس العالم للمنطقة بأكملها للشرق الأوسط والعالم العربي وما زالت تلك هي الرغبة الأساسية للدوحة، مشيرة إلى أنه بسبب الوضع الدبلوماسي الصعب فمن الصعب تخيل كأس العالم بين قطر والإمارات.


قد يهمك ايضاً:

 



الجير بالذكر، أن رئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات محمد خلفان الرميثي كان كشف تفاصيل اعتذار رسمي قدمته الإمارات لقطر، مشيرا إلى احتمال مشاركة بلاده والكويت والبحرين لقطر في استضافة بطولة كأس العالم 2022 إذا تم إيجاد حل للأزمة الخليجية.

وقال إنه إذا تم التوصل لحل بشأن الأزمة مع قطر، سيكون من المحتمل أن يشاركوها بالبطولة العالمية، قائلا “لو تم حل الأزمة. سنكون سعداء بمساعدة قطر في تنظيم كأس العالم. ولكن إذا ظلت الأزمة فلن نتمكن من ذلك”.

وأوضح أن الإمارات والكويت وعمان لديها نواد كبيرة وبنية تحتية جيدة، مناسبة لمتطلبات استضافة كأس العالم، إذا سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بذلك.

والرميثي نفسه كان قد أكد في وقت سابق ان اتحاده لن يشارك في اي بطولة آسيوية تكون الاندية القطرية مشاركة فيها ، لافتا الى أنهم لا يعارضون قيادتهم في هذا الإطار.

قطر ترد رسميا على الاعتذار الإماراتي وفتح شراكة وصفحة جديدة.. ماذا قالت؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قطر ترد رسميا على الاعتذار الإماراتي وفتح شراكة وصفحة جديدة.. ماذا قالت؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قطر ترد رسميا على الاعتذار الإماراتي وفتح شراكة وصفحة جديدة.. ماذا قالت؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق