#الحـوثيون يواصلون ‏قصف حي المنظر الشعبي وتدمر منزل أحد المواطنين بشكل كامل (فيديو)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / المركز الاعلامي للعمالقةشنت مليشيات الحوثي قصفا مدفعياً عنيفا على حي المنظر الشعبي بمديرية الحوك جنوبي مدينة الحديدة بقذائف الهاون والهاوزر مما أدى إلى تدمير منزل أحد المواطنين وإحراقه وكل الأثاث والمقتنيات التي كانت بداخلة.

مواطنون في حي المنظر قالوا بأن القصف الذي شنته المليشيات على منازلهم أحرق منزل احد المواطنين بما يحتويه من أثاث ومقتنيات خاصة ودك بالكامل مما جعل مالك المنزل يصاب بجلطة دماغية فور مشاهدة منزله وقد تحول إلى ركام ؛ ليقرر بعدها النزوح مع أسرته إلى مناطق آمنه بعيداً عن قصف المليشيات للنجاة بأرواحهم .

وأكد المواطنون تعمد الحوثيون إطلاق القذائف من مختلف أنواع الأسلحة على منازلهم بوتيرة عالية خلال اليومين الماضيين و بصورة وحشية قتلت العشرات وشردت المئات من سكان الحي الذين باتوا تحت وطأة نيران المليشيات الإجرامية .

يأتي قصف المليشيات على الأحياء السكنية بشكل مستمر في محافظة الحديدة بالتزامن مع زيارة المبعوث الأممي إلى مطاحن ومصانع البحر الأحمر .

قصف جماعة الحوثي لا يكاد يتوقف ليلاً أو نهاراً دون مبالاة منها للهدنة الإنسانية التي ترعاها الأمم المتحدة أو لحال النساء والأطفال و كبار السن من المدنيين العزل الذين يسقطون بين شهيد وجريح نتيجة قصفهم اليومي على المدنيين .

#الحـوثيون يواصلون ‏قصف حي المنظر الشعبي وتدمر منزل أحد المواطنين بشكل كامل (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الحـوثيون يواصلون ‏قصف حي المنظر الشعبي وتدمر منزل أحد المواطنين بشكل كامل (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الحـوثيون يواصلون ‏قصف حي المنظر الشعبي وتدمر منزل أحد المواطنين بشكل كامل (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق