الارشيف / اخبار اليمن

مطالبة حكومية بتحقيق دولي في عمليات التجنيد الاجباري للاطفال من قبل #الحـوثيين

اخبار من اليمن عدن/ عدن تايمطالب وزير الإعلام معمر الارياني ‎#الأمم_المتحدة و ‎#مجلس_الامن_الدولي و ‎#المبعوث_الخاص ومنظمات حقوق الانسان التحقيق في عمليات التجنيد الاجباري التي تنفذها ‎#المليشيا_الحوثية_الايرانية في مناطق سيطرتها واقتياد الاطفال للجبهات بقوة السلاح بعد عزوف أبناء القبائل عنها، باعتبارها عمليات قتل جماعي وجرائم حرب.
وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: ‏‏‎#المليشيا_الحوثية تكثف عمليات التجنيد الإجباري للمواطنين من أبناء القبائل في محافظات(عمران،حجة،المحويت) خلال الايام الماضية،وتزج بهم تحت تهديد السلاح للقتال في صفوفها بعد الهزائم التي لحقتها والخسائر البشرية القاسية التي منيت بها واتساع رقعة الرفض الشعبي في محافظات شمال الشمال.
‏واشار الوزير الارياني الى ان ‏بلاغات ميدانية أكدت اجبار ‎#المليشيا_الحوثية_الايرانية للمواطنين في القرى الواقعة في تلك المحافظات بين التوجه للجبهات بالقوة او تسليم أحد ابنائهم، بعد حصولها على بيانات كاملة بعدد أفراد كل أسرة بتعاون المشرفين المعينين من قبل المليشيا الارهابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مطالبة حكومية بتحقيق دولي في عمليات التجنيد الاجباري للاطفال من قبل #الحـوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مطالبة حكومية بتحقيق دولي في عمليات التجنيد الاجباري للاطفال من قبل #الحـوثيين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مطالبة حكومية بتحقيق دولي في عمليات التجنيد الاجباري للاطفال من قبل #الحـوثيين.

قد تقرأ أيضا