مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية يزور مديرية يافع سباح للاطلاع على احتياجاتها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقام مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية غازي أحمد علي يرافقه العميد عبدالله زيد الاحمدي قائد لواء الشهيد احمد سيف المحرمي بزيارة تفقدية لمديرية يافع سباح محافظة أبين للاطلاع على احتياجات المديرية من المشاريع المستعجلة .

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير عام مديرية يافع سباح حسن القحيم ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي صالح بن صالح السرحي وقائد الحزام الامني العقيد محمد حماد الشقي والعديد من الشخصيات الاجتماعية واعضاء المجلس المحلي والمجلس الانتقالي ومدراء الادارات في المديرية.

وتم اطلاع الوفد على المشاريع التي مديرية سباح بحاجة ماسة لها منها ثانوية سباح ومستشفى في عاصمة المديرية . وتم النزول لمعاينة الارض التي من المقرر اقامة تلك المشاريع عليها.

بعدها تم النزول الى مشروع طريق رهوة شيحطة الرابط بين منطقة ظُبة آل امشق وخضراء اليزيدي الذي يجري فيه العمل هذه الايام وبتمويل من اهل الخير والعطاء بعد ان نفذتها الدولة بطريقة مخالفة المقاييس قبل عدة اعوام مما ادئ الى عدم صمودها امام الامطار التي مسحت معالمها.

وثمن اهالي مديرية يافع سباح الزيارة التفقدية واستبشروا خيراً املين ان تثمر ويتم اعتماد مشاريع المديرية ظمن خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية لهذا العام. كما قدموا الشكر والتقدير للعميد عبدالله زيد الاحمدي للجهود المبذولة من قبله لانجاح الزيارة.

*من زيد سعيد النقيب

مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية يزور مديرية يافع سباح للاطلاع على احتياجاتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية يزور مديرية يافع سباح للاطلاع على احتياجاتها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية يزور مديرية يافع سباح للاطلاع على احتياجاتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق