الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : إعلان رسمي بشأن العاصمة صنعاء وبدأ المعارك العنيفة من أهم الاتجاهات والمحاور”تفاصيل”

اخبار من اليمن تجددت اليوم الثلاثاء المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في عدة جبهات قتالية شمال شرق البلاد، منها إلى الوسط الرئيس.

وكشفت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ” أن قوات الجيش الوطني أعلنت رسميا عن بدء عملية تحرير العاصمة صنعاء بالكامل من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية”.

وأضافت المصادر ” أن العمليات بدأت منذ صباح اليوم الثلاثاء من ثلاثة محاور رئيسة، صوب العاصمة صنعاء وضواحيها، بالتزامن مع استمرار وصول التعزيزات العسكرية الضخمة وغير المسبوقة”.


 

قد يهمك ايضاَ:

- عاجل : السفيرالسعودي باليمن يفجر مفاجأة جديدة ويعلن أن مليشيا الحوثي سلمت ميناء الحديدة مرغمة

 

- ورد للتو : العمالقة تربك الحوثي وتعلن السيطرة على هذا الكنز العسكري الثمين في الحديدة ..شاهد التفاصيل

 

- الحوثيون يفاجئون التحالف العربي في محافظات الجنوب بهجوم مباغت هو الأول من نوعه.. (تفاصيل طارئة)


 

وذكرت المصادر” أن المحاور التي انطلقت منها العمليات من الاتجاه الغربي مع مأرب، في عملية التفافية واسعة عبر صرواح منها إلى الميسرة ونقيل بن غيلان”.

وأوضحت المصادر” أن العمليات الموازية من محوري الميمنة إلى أرحب، ومحور آخر من الميسرة إلى نقيل بن غيلان، مع الضغط الموازي عبر صرواح”.

ولفتت المصادر إلى ” أن قوات عسكرية كبيرة بشرية وآليات وأسلحة في منها قد وصلت إلى جبهات القتال، وأخرى في طريقها للوصول”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : إعلان رسمي بشأن العاصمة صنعاء وبدأ المعارك العنيفة من أهم الاتجاهات والمحاور”تفاصيل” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : إعلان رسمي بشأن العاصمة صنعاء وبدأ المعارك العنيفة من أهم الاتجاهات والمحاور”تفاصيل”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : إعلان رسمي بشأن العاصمة صنعاء وبدأ المعارك العنيفة من أهم الاتجاهات والمحاور”تفاصيل”.