إنتشار الأوبئة في معتقلات الحوثي

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - كشفت أمهات المختطفين عن انتشار الأوبئة الأمراض الجلدية الخطيرة والمزمنة في سجون المليشيا بمحافظة إب وسط اليمن.

 

وقالت رابطة أمهات المختطفين في بيان صادر عنها ، إن انتشار الأوبئة والأمراض الجلدية الخطيرة والمزمنة في سجون المليشيا بإب بسبب وضع العشرات من المختطفين داخل زنزانة واحدة والإهمال الصحي المعتمد بحقهم".

 

واستنكرت أمهات المختطفين في محافظة إب ما يتعرض له أبناؤها المختطفين والمخفيين قسراً من تعذيب وظلم وسوء المعاملة ومنع إدخال الطعام والشراب والأدوية ومنع الزيارة من قبل مشرفي سجون جماعة الحوثي المسلحة، دون أي رحمة أو إنسانية تحفظ كرامتهم وحياتهم.

 

واستغربت أمهات المختطفين من صمت المنظمات الحقوقية والإنسانية تجاه هذه الانتهاكات الممنهجة والمرتكبة بحق أبناءها المختطفين والمخفيين قسراً في سجون مليشيات الحوثي.

 

وطالبت رابطة أمهات المختطفين في إب، المنظمات المهتمة بحقوق الإنسان وفي مقدمتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر بزيارة جميع السجون في المحافظة وفي مقدمتها سجن الأمن السياسي والإطلاع على أحوال المختطفين، وتقديم المساعدات اللازمة للمختطفين.

 

كما طالبت الأمهات المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالقيام بالتزاماتها الانسانية والعمل الجاد لإطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً في سجون الحوثي دون قيد أو شرط.

 

وحملت جماعة الحوثيين المسؤولية الكاملة عما يتعرض له المختطفون داخل سجونهم.

إنتشار الأوبئة في معتقلات الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنتشار الأوبئة في معتقلات الحوثي، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنتشار الأوبئة في معتقلات الحوثي.

0 تعليق