الارشيف / اخبار اليمن

عدن: مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط يقيم ورشة عمل بعنوان "مشكلات المرأة العاملة"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاص

أقام مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع عدن ورشة عمل لعدد من موظفات الشركة تحت عنوان "مشكلات المرأة العاملة"

وتناقش ورشة العمل المشكلات التي تواجه المرأة العاملة إضافة إلى إيجابيات وسلبيات عمل المرأة والعديد من المحاور التي تهم المرأة العاملة.

وأكدت المهندسة رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل ان هذه الورشة تأتي في ظل حرص قيادة الشركة ممثلة بالاستاذة انتصار العراشة المدير العام للشركة على تثقيف الموظفات وتأهيلهن ومناقشة نوعية المشكلات التي تواجهن أثناء العمل.

وأضافت ان المرأة تحظى باهتمام كبير في شركة النفط بعدن وتتبوء مراكز قيادية تأهلها لتكون صاحبة قرار مشيرة إلى ان المدير العام للشركة الأستاذة انتصار العراشة تعد مثالا حيا للمرأة الناجحة والنموذجية.

وبينت إلى ان الهدف من البرنامج هو التطرق إلى المشكلات التي تعاني منها المرأة العاملة ولفت النظر الى أهمية الوقوف الى جانبها حيث ان المرأة تمثل مركز ثقل بالشركة.

يشار إلى ان ورشة العمل تستمر لمدة ثلاثة ايام بواقع ثلاث ساعات في اليوم بمشاركة 16 موظفة من مختلف إدارات الشركة تحت إشراف الدكتورة لمياء السباعي.

d8841f7815.jpg4c27437b7a.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عدن: مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط يقيم ورشة عمل بعنوان "مشكلات المرأة العاملة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن: مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط يقيم ورشة عمل بعنوان "مشكلات المرأة العاملة"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن: مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط يقيم ورشة عمل بعنوان "مشكلات المرأة العاملة".

قد تقرأ أيضا