الارشيف / اخبار اليمن

بيت الجودة الدولي يكرم المؤسسة الطبية الميدانية FMF

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :وسط اجواء تعمها الفرح و السرور تسلمت المؤسسة الطبية الميدانية FMF النسخة الورقية من شهادة نظام إدارة الجودة الايزو ISO 9001/2015 بحضور الاستاذة احلام نجيب المدير الأقليمي لبيت الجودة الدولي للتطوير الإداري في اليمن و القرن الأفريقي و الاستاذ نبيل الحياة استشاري تطوير أعمال في بيت الخبرة الدولي.

وعبرت الاستاذة احلام نجيب عن سعادتها بتسليم المؤسسة الطبية الميدانية شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001/2015 مشيره بأن المؤسسة الطبية الميدانية تعد من اوائل المؤسسات الحاصله على شهادة نظام إدارة الجودة بإصدارها الجديد في محافظة عدن حيث تمت عملية التدقيق عبر مدقق خارجي و نالت المنح بالحصول على الشهادة من قبل شركة ccc التابعة لهيئة المواصفات والمقاييس القبرصيه و شهادة أخرى من اتحاد ال IQNET العالمي أكبر شبكة في العالم من هيئات منح الشهادات الرائدة.

واستلم رئيس المؤسسة الطبية الميدانية الدكتور مهيب عباد شهادة نظام إدارة الجودة و درع تكريم من بيت الجودة الدولي مشيراً بأن هذه الشهادة جاءت نتاج العمل المخلص والدؤوب الذي قام به الموظفون في جميع مواقعهم.

و في كلمته اشار الاستاذ نبيل الحياة بأن المؤسسة الطبية الميدانية و جميع عمالها نالت بستحقاق شهادة نظام إدارة الجودة بسبب كفائتهم في تطبيق النظام و حرفيتهم العالية في معالجة الاخطاء و تصحيحها و تطويرها بشكل سليم مشيداً بدور إدارة المؤسسة الطبية الميدانية في بناء قدرات العاملين مما يعكس ذلك من جودة العمل و الخدمة المقدمة للمستفيدين .

يأتي هذا الإنجاز ضمن اهداف الخطة الإستراتيجية للمؤسسة الطبية الميدانية في تطوير النظام المؤسسي بما ينعكس على الارتقاء بالخدمات والأداء الرامي إلى تلبية تطلعات المتعاملين والجمهور المستهدف بكفاءة وجودة وسرعة الإنجاز.

141fdae8d5.jpga86ab4cffb.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بيت الجودة الدولي يكرم المؤسسة الطبية الميدانية FMF ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيت الجودة الدولي يكرم المؤسسة الطبية الميدانية FMF، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيت الجودة الدولي يكرم المؤسسة الطبية الميدانية FMF.

قد تقرأ أيضا