قيادي حوثي في حجة يختطف عريس ويجبره على تطليق زوجته الهاشمية بالقوة قبل زفافهما بساعات ( الاسماء )

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبطل قيادي حوثي في محافظة حجة - شمال غرب اليمن - زواج عريس في المحافظة من فتاة في المحافظة بسبب أنها تنتهي إلى الأسر الهاشمية فيما ينتمي العريس إلى أبناء القبائل كما يقول الحوثيون .

 

وقال مصدر محلي في المحافظة في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أن القيادي الحوثي في المحافظة " وليد أبو دنيا  أوقف زواج شاب من آل المدحجي في مديرية مبين بحجة أن عروسته الفتاة تنتمي إلى الأسر الهاشمية .

 

وأكد المصدر " أن القيادي الحوثي  اختطف الشاب من أل المدحجي  ونقله إلى مقر الأمن السياسي في مدينة حجة - مركز المحافظة - وأجبره على طلاق الفتاة بالقوة رغم أن كل الأمور كانت جاهزة ومرتبة من طرفي العريس والعروس بالرضا والقبول وتم العقد قبل أن يتدخل القيادي الحوثي بالقوة ويجبره على تطليق الفتاة .

 

وأضاف المصدر " أنه وفي حادثة مشابهة قبل أيام تم فسخ خطوبة فتاة أخرى من آل أبو دنيا المنتمية للسلالة الهاشمية كانت مخطوبة لابن خالها من بيت أبو مسلي كل ذلك بتوجيهات من القيادي الحوثي وليد أبو دنيا .

 

وتتكرر هذه الحوادث في المعاقل التي تتمركز فيها الأسر الهاشمية التي تمنع تزويج بناتها من أبناء القبائل وتعبره تدنيسا للسلالة الهاشمية رغم أن الأسر الهاشمية تسجل أعلى نسبة في عنوسة النساء بسبب الاعتقادات السلالية الضيقة والدخيلة على المجتمع اليمني.

قيادي حوثي في حجة يختطف عريس ويجبره على تطليق زوجته الهاشمية بالقوة قبل زفافهما بساعات ( الاسماء ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي في حجة يختطف عريس ويجبره على تطليق زوجته الهاشمية بالقوة قبل زفافهما بساعات ( الاسماء )، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي في حجة يختطف عريس ويجبره على تطليق زوجته الهاشمية بالقوة قبل زفافهما بساعات ( الاسماء ).

0 تعليق