رئيس التعاونيات السكنية لـ"عدن تايم ": الرئيس الأسبق للجمعية موقوفا من نيابة الأموال ولا يزال يُزاول بعض الخروقات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقاء/مشتاق عبدالرزاق تصوير/قيصر ياسينأوضح أحمد سلامة مبروك، رئيس جمعية التعاونيات السكنية بعدن بإن فكرة تأسيس وتكوين الجمعيات السكنيةبعدن،جاءت بهدف تحسين أوضاع العُمّال والمُوظفين في محافظةعدن، وحصولهم على أراضٍ سكنية،على أن تكون هناك مشاريع للبناء،وظلّت هذه الفكرة حبيسة الجُدران لفترةطويلة، وصُدمنا بواقع ظروف الحرب والتقلّبات السياسية،ما جعلَ قضية البناء من القضايا الشائكة صعبةالتنفيذ.

وأضاف قائلاً : بالفعل تمّ تأسيس لجنة برئاسة عبدالرحمن عبادي، والدكتور حسين بن حسين المُفلحي، بتاريخ 22/6/2004 ، بتزكيةمن بعض رؤوساء الجمعيات السكنية،لكن لم يتغير الحال، بل ولم يتحسّن الوضع،وطالت فترة بقاء اللجنة وحدثت الكثير من الاختلالات أثناء سير العمل، فعلى سبيل المثال صدرت توجيهات بالتنسيق مع رئيس الجمعية وهيئة الأراضي،بعدم بيع ملفات الجمعيات السكنية، وللأسف الشديد لم تُنفّذ تلك التوجيهات بحذافيرها،حيث تمّ استغلال الكثيرين من رؤوساء الجمعيات، وتمّ بيع العديد من ملفات الأعضاء وبطرقٍ مُلتوية)!!
صرّح بذلك الأخ/أحمدسلامة مبروك في سياق تصريح خصّ به "عدن تايم" واستمرّ يقول: بتاريخ 25/3/2018 صدر القرار رقم 1 لعام 2018 من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير مهام وأعمال التعاون السكني للجمعيات السكنية، برئاستي إلى جانب 7 أعضاء ، واضطررنا من جانبنا _ كرئيس للجمعيات وبموافقة أعضاء اللجنة، إلى إعطاءأوامر لرؤوساء الجمعيات بإعطاء كل عضو ملفّه الخاص ببُقعتهِ السكنية، لكن المشاكل لا تزال عالقة حتى الآن، وأقولها بكل صراحة وبملء الفم بأن الرئيس السابق للجمعية_ الدكتورحسين المفلحي_ وبالرغم من إيقافه من قِبل نيابة الأموال العامة_ كجهة قضائية_ إلا أنه لا يزال يُزاول بعض الخروقات،مما يُثير القلق والغضب والاستياء لكافة الجمعيات وأعضائها.

واختتم أحمد سلامة، تصريحه بالقول: أعداء النجاح كثيرون، ومَن يعمل ينبغي أن يُخطىء، لأن الخطأ يُوصل للصواب، وآآمل من مُحافظ محافظةعدن،الأستاذأحمدسالم ربيع، ومن مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعيةوالعمل،الأخ/ أيوب أبوبكر محمد،ومن كافة الجهات المعنيةوالمسؤولة،أن يقفوا معنا ويُساندوننا ويعرفوا ما يدور في كواليس الجمعيات السكنية.

رئيس التعاونيات السكنية لـ"عدن تايم ": الرئيس الأسبق للجمعية موقوفا من نيابة الأموال ولا يزال يُزاول بعض الخروقات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس التعاونيات السكنية لـ"عدن تايم ": الرئيس الأسبق للجمعية موقوفا من نيابة الأموال ولا يزال يُزاول بعض الخروقات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس التعاونيات السكنية لـ"عدن تايم ": الرئيس الأسبق للجمعية موقوفا من نيابة الأموال ولا يزال يُزاول بعض الخروقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق