صحيفة مصرية: رئيس الوزراء اليمني وصل مصر ويتلقى العلاج بأحد مستشفيات القاهرة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصل رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر اليوم الجمعة إلى العاصمة المصرية القاهرة قادما من الرياض في زيارة قالت وسائل إعلام إنها لأغراض علاجية.

 

ونقلت صحيفة" اليوم السابع" عن بن دغر، أنه جاء إلى مصر لإجراء فحوصات طبية، حيث يعانى من آلام بسيطة في الظهر، وأكد له الأطباء استقرار حالته الصحية.

 

وبحسب الصحيفة المصرية فقد تلقى رئيس الحكومة اليمنية العلاج بمستشفى المعلمين.

 

وأكد بن دغر أنه سيعود إلى عدن قريبا، حسبما نقلت عنه " اليوم السابع".

 

ويرافقه خلال زيارته الحالية لمصر كل من الدكتور ناصر باعوم وزير الصحة والدكتور عثمان محلى وزير الزراعة ومحمد الميتمي وزير التجارة ووزير الدولة عبد الغنى جميل.

 

وكانت وكالة الأنباء التابعة للحكومة الشرعية قالت أمس الخميس إن الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر زارا بن دغر في المستشفى الذي يُعالج فيه في العاصمة السعودية، بعد أن "تعرّض لوعكة صحية عارضة". ونقلت الوكالة عن هادي إشادته بـ"الجهود الدؤوبة التي بذلها بن دغر في سبيل تطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات واستتباب أمن البلد واستقراره"، وتمنى له "موفور الصحة والسلامة ليعاود نشاطه ويضطلع بمهامه وواجباته الوطنية الجسيمة تجاه وطنه ومجتمعه".

 

وكان بن دغر قد غادر عدن، منتصف الشهر الماضي، للمرة الأولى، بعد الأزمة التي شهدتها المدينة، على إثر تصعيد حلفاء أبوظبي المطالبين بإسقاط الحكومة الشرعية، في أواخر يناير الماضي.

 

 وأعلن بن دغر، أنه سيلتقي هادي الذي يقيم في الرياض بصورة شبه دائمة، منذ تصاعد الحرب في البلاد، بالإضافة إلى لقاءات مع المسؤولين السعوديين حول جوانب الدعم التي أعلن الجانب السعودي، عن تقديمها لليمن.

 

وعلى الرغم من ذلك، فقد مضى أسبوعان، عقب مغادرته، من دون أن يُعقد اجتماع رسمي (معلن على الأقل)، يضم الرئيس هادي برئيس الحكومة ومستشاريه، وهو ما فتح الباب أمام التساؤلات عن الأسباب وراء ذلك، في ظلّ الظروف المحيطة بإقامة هادي.

صحيفة مصرية: رئيس الوزراء اليمني وصل مصر ويتلقى العلاج بأحد مستشفيات القاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة مصرية: رئيس الوزراء اليمني وصل مصر ويتلقى العلاج بأحد مستشفيات القاهرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة مصرية: رئيس الوزراء اليمني وصل مصر ويتلقى العلاج بأحد مستشفيات القاهرة.

0 تعليق