منظمة دولية تطلع على الوضع الصحي والخدمة العلاجية في لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :إطلع وفد من منظمة "انترسوس" الدولية بزيارة ميدانية لمستشفى ابن خلدون بالحوطة لحج ومستشفى الوهط بمديرية تبن على الوضع الصحي فيهما وطبيعة الخدمات العلاجية المقدمة للمرض وبحث أوجه الدعم المقدم من قبل المنظمة .
ويضم الوفد الزائر من السادة كوتاس السكرتير العام للمنظمة وميرسلاف ممثل المنظمة في جنيف وايفيلين ليرونت رئيسة بعثة المنظمة في اليمن والمهندس أمجد عبدالصمد طارش مدير الدعم اللوجستي .
وكان في استقبال الوفد دعارف عياش مدير مكتب الصحة بلحج ود محسن مرشد مدير مستشفى ابن خلدون ود طرزان مدير مكتب الصحة بتبن .

وكاف الوفد بأقسام مستشفى ابن خلدون كما عقد لقاء مشترك كرس لمناقشة التدخلات المنفذة من خلال المشاريع تدعمها المنظمة بالمستشفى من خلال توفر الكادر الطبي .كون المستشفى يستقبل المرضى القادمين من مديريات المضاربة ورأس العارة .
وخلال اللقاء قدم مدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير المستشفى لمحة عن دور المستشفى في استقبال المرضى من مختلف المناطق والاحتياجات اللازمة .

وتقدم منظمة انتر سوس دعمها لمستشفى ابن خلدون منذ يناير 2019م عن طريف دعم المستشفى بطاقم طبي مكون من 2 أطباء اخصائيين نساء وولادة و2 جراحين و أطباء عموم و3 قابلات و2 فنيين تخذير و2 فنيين مختبر وذلك من خلال التعاقد معهم ودفع رواتب لهم للعمل بالمستشفى لتغطية النقص والاحتياج مز الكادر الطبي الذي ظل المستشفى يعاني منه حتى وقت قريب .كنا يقوم المستشفى حاليا بتقديم الخدمات العلاجية المجانية للمرضى الوافدين من المضاربة ورأس العارة بدعم من المنظمة الذي تسهم أيضا بالمواد والمستلزمات الطبية والذي كان له أثر إيجابي في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى .91d21dec5f.jpg442a232397.jpg

منظمة دولية تطلع على الوضع الصحي والخدمة العلاجية في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة دولية تطلع على الوضع الصحي والخدمة العلاجية في لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة دولية تطلع على الوضع الصحي والخدمة العلاجية في لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق