مأرب.. حريب تنعم بكهرباء 24 ساعة بعد حرمان طويل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد سنوات من الحرمان من الكهرباء، شهدت مديرية حريب جنوب شرق محافظة مأرب، امس السبت تشغيل محطة خاصة بها بقدرة 7 ميجاوات كفيلة بتغطية حاجة المديرية وضواحيها من الكهرباء.

وكان وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح دشن أمس السبت تشغيل محطة كهرباء حريب المستقلة بطاقة إنتاجية قدرها (7) ميغاوات.

وخلال التدشين أوضح الوكيل مفتاح أهمية تدشين محطة كهربائية مستقلة لمديرية حريب لتغطية احتياجات المديرية وأجزاء واسعة من مديرية عين في محافظة شبوة بالطاقة الكهربائية اللازمة بعد أن كانتا مرتبطتين بمحطة الجوبة الكهربائية.

وبين أن الطاقة التي كانت تستهلكها مديريتا حريب وعين من محطة الجوبة الكهربائية سيتم تخصيصها لتغطية احتياج باقي عزل ومناطق مديريتي الجوبة وجبل مراد.

وأكد الوكيل مفتاح أن السلطة المحلية تسعى لتغطية احتياج كافة مديريات المحافظة بخدمة الكهرباء بعد أن استكملت إجراءات إيصال الطاقة الكهربائية لمديريات رحبة والعبدية وماهلية.

وأشار إلى أنه تم توريد الأعمدة والكابلات والمحولات عن طريق لجنة المناقصات ، وسيتم تركيبها خلال الأيام القادمة تمهيداً لتغذية المديريات الثلاث.

وأشاد بجهود إدارة وطواقم المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة وعملهم الدؤوب والدائم في سبيل تنظيم ، وتفقد خدمات الطاقة وإصلاح وتحسين مستوى أدائها في جميع مديريات المحافظة.

حضر التدشين مدير مديرية حريب ناصر القحاطي ونائب مدير عام الكهرباء بمحافظة مأرب عبدالله دغيش والمستثمر جعفر الخراز وعدد من قيادات وأعضاء المجلس المحلي في المديرية.

مأرب.. حريب تنعم بكهرباء 24 ساعة بعد حرمان طويل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مأرب.. حريب تنعم بكهرباء 24 ساعة بعد حرمان طويل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مأرب.. حريب تنعم بكهرباء 24 ساعة بعد حرمان طويل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق