حصري .. قيادي عسكري منشق يكشف حجم منظومة الصواريخ الباليستية الحوثية .. وأماكن تخزينها .. وأهدافها القادمة .. ويحذر من هذا الأمر ..«تفاصيل»

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

كشف قيادي عسكري ممن كانوا انشقوا عن مليشيا الحوثي مؤخرا عن حجم منظومة الصواريخ الباليستية التي تمتلكها مليشيا الحوثي والتي حصلت عليها على دفعات من ايران خلال الثلاثة الاعوام الماضية.

واكد القيادي لـ«الحكمة نت» ان منظومة الصواريخ الباليستية التي تمتلكها مليشيا الحوثي الوفت الحالي تتجاوز الـ«١٢٠» صاروخ .. وانها تحتفظ بها في عدد من المواقع العسكرية الواقعة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

واوضح القيادي الذي اشترط عدم ذكر إسمه: أن العدد الأكبر من تلك المنظومة يقع في محافظة الحديدة وهي المحافظة الساحلية التي تستقبل مليشيا الحوثي عبر ميناءها كافة معدات الدعم التي تصل اليها من إيران.

وبين القيادي أن قيادة مليشيا الحوثي تعتزم خلال الفترة القادمة توجيه ضربات متتالية على عدد الاهداف والمنشئات العسكرية والمدنية داخل اليمن وفي المملكة العربية السعودية .. مشيرا ان من بين الاهداف المرصودة عدد من المنشئات والمواقع في العاصمة المؤقتة عدن.

وطالب القيادي العسكري قوات الجيش الوطني وقوات التحالف العربي بأخذ الحيطة والحذر .. وتوفير الدفاعات اللازمة والتي من شأنها ان تحبط النوايا الكارثية التي تضمرها مليشيا الانقلابية .. كما طالب سلاح الجو بالعمل على رصد مواقع تلك الصواريخ والعمل على استهدافها وتدميرها قبل ان تتمكن المليشيا من استخدامها. 

حصري .. قيادي عسكري منشق يكشف حجم منظومة الصواريخ الباليستية الحوثية .. وأماكن تخزينها .. وأهدافها القادمة .. ويحذر من هذا الأمر ..«تفاصيل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصري .. قيادي عسكري منشق يكشف حجم منظومة الصواريخ الباليستية الحوثية .. وأماكن تخزينها .. وأهدافها القادمة .. ويحذر من هذا الأمر ..«تفاصيل»، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصري .. قيادي عسكري منشق يكشف حجم منظومة الصواريخ الباليستية الحوثية .. وأماكن تخزينها .. وأهدافها القادمة .. ويحذر من هذا الأمر ..«تفاصيل».

0 تعليق