سياحة حوثية في الجبهات لم يفعلها إنسٌ قبلهم ولا جان .. شاهد الصورة التي قوبلت بسخرية غير مسبوقة ..«صورة وتفاصيل»

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

اثارت صورة لفعالية سياحية أقيمت في محافظة اب، سخرية واسعة من قبل نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول عدد من النشطاء الصورة بسخرية تعبر عن مدى الجنون الحوثي الذي وصل حد اقامة فعالية سياحية تحت شعار«انفروا خفافا وثقالا».

وتظهر في الصورة التي لاقت استهجان واسع من كل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بانها الفعالية السياحية الثانية التي ينظمها قطاع السياحة بمحافظة اب لدعم الجبهات بالمقاتلين.

وعلق احد الناشطين في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بقوله : سياحة في الجبهات لم يفعلها قبلهم انس ولا جان.

وأرجع نشطاء سخريتهم من تلك الفعاليات الى أن المليشيا تسعى للإستعراض واظهار انها باتت حاكمة وفاهمة طرق واساليب ادارة الدولة من خلال اقامة فعاليات سخيفة لا تحمل اية أهداف وليس لها اي معنى، ولا يفهم المتابع لها اي شيء .. الامر الذي يؤكد حقيقة غباء وجهل هذه الجماعة وتفاهتها.

سياحة حوثية في الجبهات لم يفعلها إنسٌ قبلهم ولا جان .. شاهد الصورة التي قوبلت بسخرية غير مسبوقة ..«صورة وتفاصيل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياحة حوثية في الجبهات لم يفعلها إنسٌ قبلهم ولا جان .. شاهد الصورة التي قوبلت بسخرية غير مسبوقة ..«صورة وتفاصيل»، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياحة حوثية في الجبهات لم يفعلها إنسٌ قبلهم ولا جان .. شاهد الصورة التي قوبلت بسخرية غير مسبوقة ..«صورة وتفاصيل».

0 تعليق