سارة الرشيد تشكر التضامن مع اذاعة بندر عدن وتنفي الاشاعات ضدها ‍

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

في تصريح لها المدير التنفيذي لإذاعة بندر عدن سارة الرشيد تشكر كافة المتضامنين مع اذاعة بندر عدن وتنفي ما ورد من اشاعات وترويج بأن الاذاعة تتبع حزب الاصلاح وان الاتهام باطل جملة وتفصيلا وخطاء كبير لن يخدم سوى العناصر المتسببة بالتخريب وتحوير القضية عن مسارها الصحيح  للتستر على  الجاني الحقيقي وتوجيه الاتهام لأمن عدن .

 

وأضافت الرشيد ان اذاعة بندر عدن هي اذاعة مجتمعية تهتم بالفن العدني والتراث الشعبي وغرس القيم الأصيلة جنوبية الهوى والهوية ولدت من رحم المعاناة  لتكون صوت الفن الجميل ليس فقط فن الطرب والغناء بل ايضاً فن التعامل والقيم والتي حاول الاعداء دثرها .

 

وأشارت إلى ان  تردد اذاعة بندر عدن معروف واعيد واذكر به وهو 99,9 وليس كما روجت مواقع اصلاحيه أنها بتردد قناة بلقيس وقبل اطلاق الأحكام عليها يجب الاستماع إليها من ثم التقرير .

 

وأردفت قائلة يحز في النفس ما أراه من الجميع من اتباع الاشاعات وتصديقها دون التبين والتبيان معتبرا "شن الاصلاح وبعض المواقع الإخبارية وكذلك  بعض الافراد والجماعات حملة ممنهجة ضد اذاعة بندر عدن وتقليب الجميع ضدها ما هو إلا  خطة رخيصة لاستهدف كل ما هو جميل في عدن .

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

سارة الرشيد تشكر التضامن مع اذاعة بندر عدن وتنفي الاشاعات ضدها ‍ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سارة الرشيد تشكر التضامن مع اذاعة بندر عدن وتنفي الاشاعات ضدها ‍، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سارة الرشيد تشكر التضامن مع اذاعة بندر عدن وتنفي الاشاعات ضدها ‍.

0 تعليق