بعد التطورات العسكرية الأخيرة : وزير الدفاع اليمني يفاجئ الرئيس هادي باتصال عاجــل.. وهذا مادار بينهما!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تلقى الرئيس هادي ،اليوم،اتصالاً هاتفياً من مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي. 


واطلع رئيس الجمهورية من الفريق المقدشي على التطورات العسكرية و الميدانية التي يحققها منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مختلف المواقع والجبهات ..مشيراً الى الانتصارات المحققة في المنطقة العسكرية السابعة بقيادة اللواء الركن ناصر الذيباني ،والمنطقة العسكرية الثالثة قيادة العميد الركن صالح العامري،وجبهة البيضاء بقيادة العميد صالح المنصوري. 


وأشاد الرئيس بالجهود المبذولة والمواقف التي يجترحها حماة الوطن بدعم واسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق الانتصارات المعمدة بالدماء الزكية للانتصار في معركة الهدف الواحد والمصير المشترك على القوى الظلامية ومشروعها الطائفي المقيت. 


وأشار المقدشي الى ان حماة الوطن تمكنوا من تحقيق انتصارات ميدانيه وتحرير عددا من المواقع الهامة في مسرح العمليات التي سيكون لها الأثر الإيجابي في تحقيق الانتصارات المتوالية على قوى الشر والانقلاب من مليشيا الحوثي الإيرانية..مؤكداً بمواصلة الانتصارات في ظل المعنوية العالية والاقدام والبسالة التي يتمتع بها قادة الوحدات والضباط والصف والافراد في مختلف الجبهات وخطوط التماس. 


وثمن المتابعة الحثيثة لفخامة الرئيس وحرصه الدائم على إعطاء التوجيهات اللازمة التي من شانها الإسهام في تعزيز اليقظة والروح العسكرية نحو استكمال تحرير كافة تراب الوطن من مليشيات التمرد والكهنوت.

بعد التطورات العسكرية الأخيرة : وزير الدفاع اليمني يفاجئ الرئيس هادي باتصال عاجــل.. وهذا مادار بينهما! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد التطورات العسكرية الأخيرة : وزير الدفاع اليمني يفاجئ الرئيس هادي باتصال عاجــل.. وهذا مادار بينهما!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد التطورات العسكرية الأخيرة : وزير الدفاع اليمني يفاجئ الرئيس هادي باتصال عاجــل.. وهذا مادار بينهما!.

0 تعليق