الارشيف / اخبار اليمن

الوزير في حكومة الحوثيين حسين حازب ينهي اللغز الغامض ويكشف للسفير احمد علي عبد الله صالح ولكل عائلة عفاش اين تتواجد جثة الرئيس صالح ويقول انها ليست في الثلاجة .. تفاصيل!!!

اخبار من اليمن كشف حسين حازب القيادي في حزب المؤتمر ووزير التعليم العالي معلومات حول جثمان علي عبد الله...


وقال جثمان الرئيس الراحل على عبدالله صالح قال"ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﺜﻤﺎﻥ هوﺍﻟﺒﻨﺪ ﺭﻗﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﺜﻤﺎﻥ، التي وضعها الشيخ صادق أمين ابو راس رئيس المؤتمر، وﺟﺜﻤﺎﻥ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ ﻟﻢ ﻳﻌﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﻼﺟﺔ، ﻭﺑﻘﻴﺔ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺗﻌﺮﻓﻬﺎ ﻗﻴﺎﺩﺗﻲ ‏« ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ‏» ، ﻭ ‏« ﺃﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﻠﻪ ‏» ﺍﻟﻤﺼﻐّﺮﺓ، ﻭﺃﻭﻻﺩ ﻭﺃﻗﺎﺭﺏ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ ! و ﻓﻲ ﻣﻌﻈﻢ ﺍﻟﺘﺤﻮﻻﺕ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺨﻴﺔ ﻭﺍﻟﺼﺮﺍﻋﺎﺕ ﺗﺒﻘﻰ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺭﻫﻴﻨﺔ ﻟﻠﺘﻄﻮﺭﺍﺕ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﻭﺣﺒﻴﺴﺔ ﻟﻤﺎ ﻳﺴﻤﻰ ﺑﺎﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺍﻷﺳﻮﺩ، ﻭﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻭحده ﻫﻮ ﻣﻦ ﻳﺄﺫﻥ ﺑﻤﻮﻋﺪ ﺇﺧﺮﺍﺟﻬﺎ

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الوزير في حكومة الحوثيين حسين حازب ينهي اللغز الغامض ويكشف للسفير احمد علي عبد الله صالح ولكل عائلة عفاش اين تتواجد جثة الرئيس صالح ويقول انها ليست في الثلاجة .. تفاصيل!!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير في حكومة الحوثيين حسين حازب ينهي اللغز الغامض ويكشف للسفير احمد علي عبد الله صالح ولكل عائلة عفاش اين تتواجد جثة الرئيس صالح ويقول انها ليست في الثلاجة .. تفاصيل!!!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير في حكومة الحوثيين حسين حازب ينهي اللغز الغامض ويكشف للسفير احمد علي عبد الله صالح ولكل عائلة عفاش اين تتواجد جثة الرئيس صالح ويقول انها ليست في الثلاجة .. تفاصيل!!!.