الارشيف / اخبار اليمن

عودة ظاهرة مخلة ينذر بمخاطر جسيمة على السلم الاجتماعي لمديرية بأبين

اخبار من اليمن أحور (عدن تايم ) خاص :

تعرض أحد أكبر المراكز التجارية بمدينة احور للسطو من قبل قام لصوص محهولون فجر اليوم الاحد وسط مدينة احور محافظة أبين .

حيث قام اللصوص بالسطو على أموال كانت بداخل المركز وهي  بالعملات الأجنبية بالدولار والريال السعودي والدرهم الإماراتي إضافة إلى مبالغ نقدية بالريال اليمني .

وتأتي عملية السطو عالمتجر بعد أقل من يوم من تعرض أحد أكبر المصارف التجارية الواقع وسط سوق البلدة لسطو للمصرف إلا أن اللصوص لم يعثرون في المصرف على اي مبلغ نقدي كون مالك المصرف قد اخذها إلى منزله .

وتشهد مدينة احور تردي للاوضاع الأمنية وسط غياب كلي للدوريات الليلية .

وقال سكان محليون ببلدة احور أن قيام لصوص بالسطو على المحلات والمصارف وسط سوق المدينة ينذر بعودة قطاع الطرق الذين كانوا منذ زمن ليس ببعيد يتعرضون للمسافرين على الطريق الساحلي الرابط بين عدن احور المكلاء .

وبحسب سكان البلدة ل(عدن تايم) أن قطاع الطرق واللصوص قد اختفوا عن المشهد الحياتي لمدينة احور منذ أن تولى الحزام الأمني الانتشار في حواجز تفتيش امتدت على طول الطريق الساحلي الرابط بين عدن احور المكلاء . 

ولكن عودة هذه الظاهرة ينذر بمخاطر جسيمة على السلم الاجتماعي لمدينة احور وعلى المسافرين المارين بالطريق الساحلي الدولي عدن احور المكلاء ودول الخليج العربي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عودة ظاهرة مخلة ينذر بمخاطر جسيمة على السلم الاجتماعي لمديرية بأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة ظاهرة مخلة ينذر بمخاطر جسيمة على السلم الاجتماعي لمديرية بأبين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة ظاهرة مخلة ينذر بمخاطر جسيمة على السلم الاجتماعي لمديرية بأبين.

قد تقرأ أيضا