الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الانقلاب تستبدل أسماء معلمين من كشوفات المنحة السعودية بموالين لها

اخبار من اليمن أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، على إسقاط أسماء عدد من المعلمين من كشوفات المنحة السعودية، واستبدالهم بموليين لها بمحافظة ذمار.

وقالت مصادر تربوية إن مليشيات الحوثي تلاعبت بالمنحة السعودية، وقامت بإسقاط أسماء معلمين سابقين في السلك التربوي من الكشوفات واستبدلتهم بمواليين للجماعة.

وأوضحت المصادر أن المليشيات اعتمدت أسماء قليلة ممن يتواجدون في المدارس، وقامت بإدراج أسماء عناصر تابعة لها تحت مسمى متطوعين في السلك التربوي، مشيرة إلى ان الأسماء التي تم استبعادها كلها مناهضة للانقلاب الحوثي، وبعضهم مختطفين.

لافتا إلى ان آ مليشيات الحوثي لم تعتمد كشوفات العام 2014 وإنما قامت بإعداد كشوفات حديثة بحسب الاقرارات المرفوعة من قبل مدراء المدارس الى مكاتب المديريات التابعين لسيطرة الحوثيين

وكانت مليشيات الحوثي بمحافظة ذمار أقدمت في نهاية سبتمبر المنصرم على فصل عددا كبيرا من التربويين معظهم غادروا مناطق سيطرة الجماعة والبعض لجاء الى ممارسة أعمال أخرى لتوفير لقمة العيش بعد انقطاع الرواتب وتدهور الوضع الاقتصادي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
ميليشيا الانقلاب تستبدل أسماء معلمين من كشوفات المنحة السعودية بموالين لها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الانقلاب تستبدل أسماء معلمين من كشوفات المنحة السعودية بموالين لها، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الانقلاب تستبدل أسماء معلمين من كشوفات المنحة السعودية بموالين لها.