: وزير العدل يلتقي نظيره التونسي ويبحثان أوجه التعاون المشترك وتفعيل الاتفاقات الموقعة بين البلدين

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وزير العدل يلتقي نظيره التونسي ويبحثان أوجه التعاون المشترك وتفعيل الاتفاقات الموقعة بين البلدين

التقى وزير العدل علي هيثم الغريب وزير العدل التونسي محمد كريم الجموسي اليوم الأحد وذلك بحضور سفير بلادنا بتونس عبد الناصر باحبيب .

وتناول اللقاء جملة من المسائل ذات الاهتمام المشترك بين اليمن وتونس وخاصة فيما يتعلق بما تتضمنه اتفاقية التعاون القضائي في المواد المدنية والتجارية والجزائية والأحوال الشخصية المبرمة بين البلدين بصنعاء 1998م .

كما تم خلال اللقاء التذكير بمقتضيات بروتوكول التعاون الموقع بين تونس واليمن سنة 2006م في مجال إدارة القضاء.

ويأتي هذا اللقاء تزامنا مع مشاركة وفد بلادنا برئاسة وزير العدل إلى اجتماع مجلسي وزراء الداخلية والعدل العرب الذي ينعقد لأول مرة بتونس يومي 3 و4 مارس 2019 بحضور ما لايقل عن 40 وزيراً .

ويهدف الاجتماع إلى التباحث حول المسائل الأمنية وتبادل المعلومات بشأنها وتكثيف الجهود بين الدول العربية من أجل مكافحة الجرائم العابرة للحدود والتصدي للإرهاب .

: وزير العدل يلتقي نظيره التونسي ويبحثان أوجه التعاون المشترك وتفعيل الاتفاقات الموقعة بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : وزير العدل يلتقي نظيره التونسي ويبحثان أوجه التعاون المشترك وتفعيل الاتفاقات الموقعة بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : وزير العدل يلتقي نظيره التونسي ويبحثان أوجه التعاون المشترك وتفعيل الاتفاقات الموقعة بين البلدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق