هيئة التأمينات تعلن صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين في عموم المحافظات اليمنية بدءاً من الثلاثاء القادم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  أعلن رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات "علي الهدار" اليوم إنه سيتم صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين في عموم المحافظات اليمنية لشهر مارس الحالي، ابتداءاً من يوم بعد غد الثلاثاء، بإجمالي مبلغ 6 مليارات و 658 مليوناً و 706 آلاف و 480 ريالاً.


وفي تصريح نقلته وكالة سبأ الحكومية أوضح الهدار " إن معاشات المتقاعدين بالمحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة بلغت 4 مليارات و 634 مليوناً و 500 ألف و 727 ريالاً، فيما بلغت بالمحافظات الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي مليارين و 24 مليوناً و 205 آلاف و 757 ريالاً.

وأضاف " الهدار " إنه تم تعزيز مكاتب البريد والبنوك ومصرف الكريمي بمعاشات المتقاعدين لشهر مارس 2019م، ودعا الهدار، المتقاعدين إلى التوجه في الموعد المحدد يوم الثلاثاء القادم الموافق الـ 5 من شهر مارس الجاري، إلى جهات الصرف لاستلام معاشاتهم.

وأشار إلى إن الرئيس عبدربه منصور هادي وجه  برفع الحد الأدنى من أجور المتقاعدين لتبلغ 31 ألفاً و 390 ريالاً.

 

هيئة التأمينات تعلن صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين في عموم المحافظات اليمنية بدءاً من الثلاثاء القادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة التأمينات تعلن صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين في عموم المحافظات اليمنية بدءاً من الثلاثاء القادم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة التأمينات تعلن صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين في عموم المحافظات اليمنية بدءاً من الثلاثاء القادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق