الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة ترتيبات مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين في شبوة

اخبار من اليمن ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشلة ناصر، اليوم الأحد، مع رئيس فريق المسح الميداني للمستهدفين من الأنشطة الإضافية لمشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين وتحسين الإنتاج الزراعي بالمحافظة خالد يسلم القباص، الترتيبات الخاصة بتنفيذ الأنشطة الإضافية للمشروع في المديريات المستهدفة من المشروع بالمحافظة .

وخلال اللقاء، شدد هشلة على ضرورة التنسيق بين الجهات الداعمة والممولة لمثل هذه الأنشطة والبرامج التنموية مع الجهات الرسمية المختصة بهدف تحديد أولويات الإحتياج لهذه الأنشطة والبرامج التنموية والتوزيع العادل لها داخل المحافظة .

من جانبه أوضح القباص أن هذا المشروع تنفذه منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة ( الفاو ) والصندوق الاجتماعي للتنمية في سبع من محافظات الجمهورية بتمويل من البنك الدولي ,, لافتاً إلى ان الأنشطة الإضافية للمشروع في المحافظة والتي ستشمل مديريات ميفعة والروضة ونصاب تستهدف ألف و230 من صغار المزارعين ومربيي الثروة الحيوانية وذلك في مجالات بذور الذرة والدخن والأغنام والدواجن .

حضر اللقاء، مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة فهد مبروك ونائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة علي أبو ست .   

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مناقشة ترتيبات مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة ترتيبات مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين في شبوة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة ترتيبات مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين في شبوة.