"الامناء" تتجوال في أسواق عدن وترصد شكاوي مواطنون من التلاعب بأسعار المواد الغذائية وغياب دور مكتب التجارة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن "الامناء" تتجوال في أسواق عدن وترصد شكاوي مواطنون من التلاعب بأسعار المواد الغذائية وغياب دور مكتب التجارة

2019/03/03م الساعة 09:12 PM (الامناء نت/خاص)

قام محرر موقع وصحيفة الامناء بتجول في أسواق محافظة عدن والمحلات التجارية فيها . وأثناء التجول رصد محرر "الامناء" بعض شكاوي مواطنون بالعاصمة عدن من عودة ظاهرة تلاعب التجار بأسعار المواد الغذائية والأساسية مؤخراً. وقال المواطنون في حديثهم لـ”الامناء نت)،: ان ” ارتفاع اسعار المواد الغذائية واللحوم والدواجن بنسب كبيرة زاد الحياة المعيشية صعوبة عليهم “. وأوضحوا،: بأن ” غياب الرقابة الرسمية على الأسواق وتلاعب التجار بالأسعار بذريعة الإنهيار الاقتصادي، وذلك لتحقيق مكاسب غير مشروعة “. وطالب المواطنون في شكواهم عبر "الامناء نت"، الجهات المسؤولة ممثلة بمكتب الصناعة والتجارة في المحافظة، تفعيل دور الرقابة وحمايتهم من جشع وطمع عض التجار المخالفين.

03-03-19-312438563.png

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

"الامناء" تتجوال في أسواق عدن وترصد شكاوي مواطنون من التلاعب بأسعار المواد الغذائية وغياب دور مكتب التجارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الامناء" تتجوال في أسواق عدن وترصد شكاوي مواطنون من التلاعب بأسعار المواد الغذائية وغياب دور مكتب التجارة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الامناء" تتجوال في أسواق عدن وترصد شكاوي مواطنون من التلاعب بأسعار المواد الغذائية وغياب دور مكتب التجارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق