#التحالف_العربي يقصف أهدافا في #الحديدة ومقتل قياديين حوثيين بنهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحديدة / متابعات :استهدفت طائرات التحالف العربي بعدة غارات مخازن ومخابئ أسلحة وذخائر وتجمعات لعناصر ميليشيات الحوثي في جزيرة كمران شمال غرب مدينة الحديدة.
وفي جبهة نهم القريبة من العاصمة اليمنية صنعاء، والتي تشهد معارك متواصلة، أفادت مصادر عسكرية أن القيادي الحوثي علي حميد علي القيز لقي مصرعه، وعدد من مرافقيه في مواجهات مع قوات الشرعية ، كما قُتل القيادي يحيى عبدالله الرزامي المكنى "أبو زيد" وعدد من مرافقيه في الجبهة ذاتها.
وأوضحت المصادر أن يحي الرزامي كان مكلفاً بأعمال أركان حرب قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران.
يأتي ذلك فيما قالت مصادر أمنية إن قيادة ميليشيات الحوثي في محافظة الحديدة أصدرت تعميماً لكل النقاط الأمنية في مديريات جنوب المحافظة الواقعة تحت سيطرتها بالقبض على أي عنصر من عناصرها الفارين من المعارك في جبهة الجراحي والإبلاغ عنهم لإعادتهم إلى الجبهات.
إجراء لجأت إليه الميليشيات لوقف الانهيارات التي تعاني منها في جبهة الساحل الغربي بعد فرار العشرات من عناصرها من جبهة الجراحي جراء استهداف مقاتلات التحالف لتجمعاتهم ومخابئهم وتعزيزاتهم.

#التحالف_العربي يقصف أهدافا في #الحديدة ومقتل قياديين حوثيين بنهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #التحالف_العربي يقصف أهدافا في #الحديدة ومقتل قياديين حوثيين بنهم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #التحالف_العربي يقصف أهدافا في #الحديدة ومقتل قياديين حوثيين بنهم.

0 تعليق