خبير سياسي وعسكري: زيارة وزير الخارجية البريطانية ذات دلالات دبلوماسية وسياسية ظاهرة وباطنة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال الخبير السياسي والعسكري العميد الركن ثابت حسين صالح ان وزير الخارجية البريطاني لم يأت الى عدن بصفتها "عاصمة مؤقتة للشرعية" ، مبيناً : " إذ لم تكن هذه الشخصية الدولية رفيعة المستوى بحاجة إلى زيارة عدن فقط للالتقاء بمسؤولي سلطة للشرعية طالما وقد التقى الوزير بالرئيس هادي في مقر إقامته المؤقت في الرياض كما التقى الناطق الرسمي للحوثيين في مسقط".

وتابع : "كما أن زيارة عدن لم تكن مخططة ضمن جولة الوزير البريطاني التي كان من المقرر ان تشمل الرياض وأبوظبي اضافة إلى مسقط فقط".

وعن طبيعة زيارة وزير الخارجية البريطاني الى عدن قال ثابت : " زيارة عدن كانت مفاجئة وخاطفة واستطلاعية لكنها ذات دلالات دبلوماسية وسياسية ظاهرة وباطنة سيكون لها ما بعدها كأول زيارة لمسؤول دولي رفيع الى عدن منذ بداية حرب 2015م".

خبير سياسي وعسكري: زيارة وزير الخارجية البريطانية ذات دلالات دبلوماسية وسياسية ظاهرة وباطنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير سياسي وعسكري: زيارة وزير الخارجية البريطانية ذات دلالات دبلوماسية وسياسية ظاهرة وباطنة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير سياسي وعسكري: زيارة وزير الخارجية البريطانية ذات دلالات دبلوماسية وسياسية ظاهرة وباطنة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق