المليشيا توجه باعتقال عناصرها الفارين من جبهة الساحل الغربي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  قالت مصادر إعلامية إن ميليشيات الحوثي الإيرانية  وجهت بإعتقال خمسين من عناصرها فروا من جبهات القتال على الساحل الغربي لليمن خصوصا على أطراف مديرية الجراحي.

 

وطبقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام" فقد عممت الميليشيات أسماء الفارين على نقاط تفتيشها لإعتقالهم بحجة فرارهم من الجبهات بعد أن تكبدوا خسائر فادحة في العتاد و الأرواح نتيجة الضربات الموجعة لمقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبإسناد من القوات المسلحة الإماراتية من جهة و المواجهات مع المقاومة اليمنية من جهة آخرى .

 

ونقلت الوكالة عن مصادر عسكرية يمنية قولها إن ميليشيات الحوثي الإيرانية نصبت نقاط تفتيش على المناطق التي تحاصرها بجبهة الساحل الغربي لاعتقال عناصرها الفارة من الجبهات جراء الإنهيارات المتلاحقة في صفوفهم.

 

وأضافت المصادر نفسها أن ميليشيات الحوثي الإيرانية تنفذ عمليات تجنيد قسري للمئات من السكان القابعين في المناطق التي تحاصرها عبر إجبار "عقال الحارات " السكنية على تجنيد مقاتلين جدد لإقحامهم في جبهات القتال في أعقاب الانهيارات التي تتعرض لها هذه الميليشيات ميدانيا ونفسيا.

 وأشارت إلى أن الميليشيات تهدد الرافضين للتجنيد بالقتل أو الخطف في حال لم يتم تنفيذ مطالبهم المتعلقة بتجنيدهم ضمن صفوفها وسط رفض و استياء شعبي واسع في مختلف المناطق التي تحاصرها .

 

يشار إلى أن القوات المسلحة الإماراتية ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن تقدم إسنادا عسكريا ودعما لوجستيا للعمليات البرية والجوية والبحرية دعما لليمن الشقيق لتخليصه من المخطط الإيراني الإرهابي عبر ميليشيات الحوثي الانقلابية .

المليشيا توجه باعتقال عناصرها الفارين من جبهة الساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المليشيا توجه باعتقال عناصرها الفارين من جبهة الساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المليشيا توجه باعتقال عناصرها الفارين من جبهة الساحل الغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق