الارشيف / اخبار اليمن

بتغريدة على حسابة الرسمي في تويتر "محمد علي الحوثي" يعلن الإنقلاب رسمياً على هذه الاتفاقات ..(شاهد)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلن القيادي الحوثي "محمد علي الحوثي"، رسمياً الانقلاب على اتفاق السويد، القاضي بانسحاب قواتهم من مدينة الحديدة.

وقال محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية العليا، إن "الاتفاق لا ينص على تسليم الحديدة"، مايعني ضمنياً بأنهم ماضون في عدم تنفيذ الاتفاق والانسحاب. وأضاف في تغريده على حسابه بموقع "تويتر": "لوكان اتفاق السويد ينص على تسليم الحديدة لما كان هناك ضرورة لبند إعادة الانتشار من الطرفين".

وتابع : فالمعلوم أن لا تواجد للعدوان ـ دول التحالف ـ غير عسكريا وبالتالي محاولة الحديث عن ان هناك فقرات غير مفهومه بالاتفاق غير صحيح وانما تعسف واضح وتاكيدا على انقلاب دول العدوان في الوقت الضائع على تنفيذ السويد فقط.

ويرفض الحوثيون حتى اللحظة تنفيذ الاتفاق الذي ينص على انسحاب قواتهم من الحديدة، ويواصلون خروقاتهم، الأمر الذي يهدد بإفشال الاتفاق.

59b910eb7d.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بتغريدة على حسابة الرسمي في تويتر "محمد علي الحوثي" يعلن الإنقلاب رسمياً على هذه الاتفاقات ..(شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتغريدة على حسابة الرسمي في تويتر "محمد علي الحوثي" يعلن الإنقلاب رسمياً على هذه الاتفاقات ..(شاهد)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتغريدة على حسابة الرسمي في تويتر "محمد علي الحوثي" يعلن الإنقلاب رسمياً على هذه الاتفاقات ..(شاهد).