شركة النفط بعدن توضح بشأن مهمة سفر نائبة مدير شركة النفط بعدن الى الرياض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :في بيان صحفي صادر عنها عبرت شركة النفط بالعاصمة عدن عن شديد استغرابها من تناقل ( بعض ) المواقع الالكترونية والصحف ماقالت انها اخبار مغلوطه حول طبيعة الاعتصامات الاحتجاجية السلمية التي ينظمها هذه الايام عمال وموظفي الشركة المرابطين في خيمة عند مدخل مدينة البريقة وايضا حول اسباب سفر الاخت / انتصار العراشة - نائب مدير عام شركة النفط بعدن الى الرياض وطبيعة المهمة التي جرى تكليف النائبة بانجازها .

وقالت الشركة في سياق بيانها : " ما نود لفت انتباه الصحافة والرأي العام اليه اولا ان الوقفات الاحتجاجية التي ينظمها عمال وموظفي الشركة هذه الايام انما تأتي عطفا على دعوة وجهها مجلس تنسيق اللجان النقابية لعمال وموظفي الشركة وذلك بعد ان استنقذت قيادة الشركة كافة الوسائل الرسمية ومراسلاتها مع الجهات الحكومية والعليا دون جدوى ، ليقوم المجلس النقابي بتوجيه دعوته للعاملين برص الصفوف وتنظيم وقفات احتجاجية تصعيدية وذلك بهدف المطالبة بحقوق مشروعه للشركة والدفاع عن حق الامتياز الحصري الممنوح لها وفقا وقرار وقانون انشاء وتاسيس الشركة والمتمثل بتسويق المشتقات النفطية وليس كما جاء في الخبر المتداول من قبل ( بعض ) المواقع تنصلا او هروبا من تحمل المسئولية او دليلا على فشل الشركة ، خصوصا وان الشركة دورها وكما اوضحنا وفق القانون ( تسويقي ) ومكمل لعمل مصفاة عدن المخولة وفق القانون بتكرير النفط الخام وانتاج المشتقات النفطية " .

واختتم البيان بالقول : " اما بالنسبة لموضوع استدعاء الاخت انتصار العراشة الى العاصمة الرياض - بحسب ماجاء في الخبر - فان ذلك قد تم بالتنسيق مع الاخ ناصر مانع بن حدور - مدير عام الشركة ليس بغرض مناقشة ملف ازمة المشتقات النفطية الحاصلة في عدن اليوم .. وانما لاداء مهمة عمل خاصة ضمن لجنه مشكله من قبل مجلس الوزراء حول المنحه السعودية للمواد النفطية الخاصه بالكهرباء ".

شركة النفط بعدن توضح بشأن مهمة سفر نائبة مدير شركة النفط بعدن الى الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة النفط بعدن توضح بشأن مهمة سفر نائبة مدير شركة النفط بعدن الى الرياض، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة النفط بعدن توضح بشأن مهمة سفر نائبة مدير شركة النفط بعدن الى الرياض.

0 تعليق