بمشاركة البروفيسور الجعدني جامعة حضرموت تجري المناقشات العلنية لمنح درجات الماجستير في اللغة الانجليزية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا / عدن تايم / خاصجرت صباح اليوم السبت 2مارس 2018م المناقشات العلنية لمنح درجات الماجستير لطلاب الدراسات العليا تخصص لغويات ودراسات انجليزية وبناءً على اتفاقيات التعاون المشترك في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي بين جامعتي عدن وحضرموت ترأس اليوم البرفيسور د. جمال محمدالجعدني عميد كلية اللغات بجامعة عدن لجنتين علميتين لمناقشة اطروحات ماجستير وكانت الاولى مقدمة من الطالب :ماجدعبدالله طالب الكثيري وتكونت لجنة المناقشة من :
1-أ. د. جمال محمد الجعدني رئيساً ومناقشاً خارجياً من جامعة عدن
2-د. نجلاء عبدالله عتيق مناقشاً داخلياً عضواً من جامعة حضرموت
3-د. عاطف صالح التميمي
مشرفاً عضواً من جامعة حضرموت

وبعد مناقشة الطالب في جميع حيثيات الاطروحة وتقسميها وفق لوائح ونظم الدراسات العليا وافقت اللجنة على منح الطالب :ماجدعبدالله الكثيري درجة الماجستير في مجال لغويات ودراسات انجليزية بتقدير عام امتياز.
فيما جرت مناقشة اطروحة الماجستير الثانية للطالب :شوقي محسن عيدروس الحامد في قسم اللغة الانجليزية كليه الادآب جامعة حضرموت وتكونت لجنة المناقشةمن:1-أ. جمال محمد الجعدني رئيساً ومناقشاً خارجاً من جامعة عدن
2-د. حسن عبيد الفضلي
عضواً ومناقشاً داخلياً من جامعة حضرموت
3-د. خالد عوض بن مخاشن عضواً ومشرفاً علمياً من جامعة حضرموت.
وبعد نقاش الطالب حول البحث العلمي المقدم لنيل الدرجة العلمية وفقاً للوائح ونظم الدراسات العليا وافقت اللجنة على منح الطالب :شوقي محسن الحامد
درجه الماجستير في مجال لغويات ودراسات انجليزية بتقدير عام امتياز.

بمشاركة البروفيسور الجعدني جامعة حضرموت تجري المناقشات العلنية لمنح درجات الماجستير في اللغة الانجليزية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بمشاركة البروفيسور الجعدني جامعة حضرموت تجري المناقشات العلنية لمنح درجات الماجستير في اللغة الانجليزية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بمشاركة البروفيسور الجعدني جامعة حضرموت تجري المناقشات العلنية لمنح درجات الماجستير في اللغة الانجليزية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق