الارشيف / اخبار الفن

"كيف تدرب تنينك" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني تباعا

اخبار من اليمن تصدّر الجزء الثالث من سلسلة أفلام "كيف تدرب تنينك" إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني تباعا، بعد أن أضاف إلى رصيد عائداته 30 مليون دولار، ليبلغ مجموعها 100 مليون دولار. 

وحسب موقع "فارايتي" الأمريكي، من المتوقع أن تتضاعف إيرادات الفيلم بعد تحقيق الجزأين الأولين 217 مليون دولار، و177 مليون دولار.

وحلّ في المركز الثاني، فيلم "A Madea Family Funeral" للممثل تايلور بيري، في جزء جديد من السلسلة التي امتدت 15 عاما، ودارت أحداثها حول شخصية الجدة العجوز المرحة "ماديا"، إذ نجح العمل في تحقيق 27 مليون دولار خلال أول أسابيع عرضه.

وفي المرتبة الثالثة، جاء فيلم "Alita: Battle Angel" وهو من إنتاج شركة "فوكس" وإخراج جيمس كاميرون، محققا سبعة ملايين دولار، وتدور أحداثه في المستقبل حول مراهقة آلية، تكتشف امتلاكها قدرات خارقة تؤهلها لإنقاذ العالم.

وأتى لاحقا فيلم "The Lego Movie 2: The Second Part" بإيرادات بلغت 6.6 مليون دولار، بعد شهر من صدوره في دور العرض السينمائية، ليصل إجمالي رصيده إلى 91.7 مليون دولار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"كيف تدرب تنينك" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني تباعا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "كيف تدرب تنينك" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني تباعا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "كيف تدرب تنينك" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني تباعا.