طبق خيري وحفل فني لصالح مرضى السرطان في عدن "اليمنية".

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/شكري حسين/الأناضول

 

نظمت مؤسسة "معا لتكاتف عمل الخير" (غير حكومية)، مساء السبت، طبقاً خيرياً وحفلاً فنياً، لصالح مرضى السرطان في العاصمة اليمنية المؤقتة، عدن.

 

الحفل الذي أقيم في حديقة "فن سيتي" الشهيرة بمدينة كريتر، تحت شعار (التكاتف لعمل الخير) شهد حضورا كبيرا من الجنسين بالإضافة إلى قيادة السلطة المحلية في مديرية، صيرة.

 

وقالت المشرفة على الفعالية، ومدير عام المؤسسة، فاطمة عبده عثمان، إن "الغرض من إقامة الطبق الخيري، والحفل الفني، هو مساعدة مرضى السرطان وتكسر الدم، وزرع الابتسامة على وجوههم والتخفيف من معاناتهم".

 

وأضافت على هامش الفعالية للأناضول أن "سيتم تسخير ريع الطبق الخيري والاحتفال الفني لصالح مرضى السرطان، حيث تم وضع صناديق خاصة للغرض هذا، بالتنسيق مع القائمين بعلاج المرضى في مستشفيات المحافظة".

 

من جانبه، قال مدير عام مديرية صيرة "خالد سيدو"، أن "إقامة مثل هذه الفعاليات الخيرية هي محل اهتمام ودعم السلطة المحلية في المديرية والمحافظة".

 

وبين للأناضول، أن "هذه الفعالية وغيرها، تحمل رسائل اطمئنان للمجتمع المحلي والخارجي، مفادها أن عدن آمنة والحياة فيها طبيعة، على عكس ما يروج عنها في وسائل الإعلام، بالذات الخارجية منها".

 

 

واعتبر أن "مبادرة معا لتكاتف عمل الخير لفتة إنسانية جميلة تجاه مرضى السرطان الذين هم بحاجة ماسة إلى وقوف الجميع معهم، ومساعدتهم في محنتهم".

وتخلل الحفل الفني تقديم فقرات غنائية تشجيعية لمرضى السرطان، واسكتشات مسرحية ومسابقات وجوائز مختلفة.

 

ومدينة عدن التي تتخذها حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي المعترف بها دوليا، عاصمة للبلاد بعد سيطرة جماعة "أنصار الله (الحوثيين) على صنعاء عام 2014، تشهد توترات وأعمال عنف متعاقبة.

 

وارتفعت حدة التوترات يناير/كانون الأول الماضي بعد مواجهات اندلعت بين القوات الحكومية وقوات "المجلس الانتقالي الجنوبي" المطالب بانفصال جنوب اليمن عن شماله.

 

وأسفرت تلك المواجهات عن مقتل 36 شخصا وإصابة العشرات. -

طبق خيري وحفل فني لصالح مرضى السرطان في عدن "اليمنية". ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طبق خيري وحفل فني لصالح مرضى السرطان في عدن "اليمنية".، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طبق خيري وحفل فني لصالح مرضى السرطان في عدن "اليمنية"..

0 تعليق