الجيش الوطني: خطوة فقط للوصول إلى مطار صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصف قائد قوات الاحتياط في الجيش الوطني اللواء سمير الحاج تقدم قوات الجيش في مديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء بأنه "انتصار كبير".

وقال الحاج خلال تصريح مع قناة العربية الإخبارية الليلة ، :" إن ذلك التقدم يجعل قوات اللجيش الوطني أمام خطوة فقط للوصول إلى مطار صنعاء الدولي.

واضاف": أن وصول قوات الجيش الوطني إلى أرحب ستقطع خطوط الإمداد القادمة من شمال صنعاء إلى المليشيات الحوثية المتواجدة في باقي المواقع في نهم شرق العاصمة".

وتطل مرتفعات مديرية أرحب مباشرة على مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية العسكرية المجاورة في العاصمة صنعاء.

وكانت قوات الجيش الوطني قد أعلنت اقتحام مديرية أرحب شمال شرق العاصمة صنعاء، والتقدم إلى منطقة هران أرحب والسيطرة على مواقع على الطرق المؤدية إلى محافظة الجوف ونهم .

وفي سياق اخر تمكن الجيش الوطني امس السبت ٣ مارس/اذار ٢٠١٨، من فرض السيطرة على منطقة فضحة أولى مناطق مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.

وقال مصدر عسكري ، إن القوات الحكومية تقدمت صوب الملاجم بعد أن استعادوا صباح اليوم جبل الظهر وباتوا يحكمون السيطرة على مفرق اعشار الاستراتيجي في مديرية ناطع التي باتت آمنة بشكل كامل.

وأضاف المصدر، أن القوات الحكومية، وعقب إحكامها السيطرة على مديرية ناطع، قامت بالتقدم صوب مديرية الملاجم وخاضت معارك ضارية مع المليشيات انتهت بسيطرتها القوات على منطقة فضحة وخطها الاسفلتي وسقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات.

الجيش الوطني: خطوة فقط للوصول إلى مطار صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني: خطوة فقط للوصول إلى مطار صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني: خطوة فقط للوصول إلى مطار صنعاء.

0 تعليق