عاجل ..مصدر مطلع يحسم الشكوك ويكشف حقيقة اصابة "الصماد " بطلق ناري سدده له "محمد الحوثي "بعد عراك بالايادي!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة ان عراك كبير نشب بين محمد علي الحوثي وصالح الصماد في اجتماع جمعهم اليوم بالعاصمة صنعاء وبحسب المصدر الذي تحدث ل يمن24 فان محمد علي الحوثي اتهم الصماد بعدم التواصل مع قبائل طوق صنعاء واجبارهم على التصدي لقوات الجيش الوطني التي اقتحمت يوم امس اول مناطق مديرية ارحب . كما اتهم الصماد بتحريض القبائل بطريقة غير مباشرة على عدم ارسال ابنائهم للجبهات والقتال في صفوف الحوثي. وتطور الخلاف بين الحوثي والصماد حتى وصل للاشتباك بالايادي ما دفع محمد علي الحوثي الى اخراج مسدسة وتصويبه نحو الصماد واصابته بطلق ناري في الكتف ، تم نقله على اثرة الى مستشفى 48 جنوب العاصمة صنعاء. ويعود الخلاف بين الحوثي والصماد الى ما يقارب الثلاثة اشهر حيث يتنافس الاثنين على الظهور ويعمل محمد علي الحوثي جاهدا على اظهار نفسه رئيسا الصماد وحاكما اعلى في صنعاء

عاجل ..مصدر مطلع يحسم الشكوك ويكشف حقيقة اصابة "الصماد " بطلق ناري سدده له "محمد الحوثي "بعد عراك بالايادي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل ..مصدر مطلع يحسم الشكوك ويكشف حقيقة اصابة "الصماد " بطلق ناري سدده له "محمد الحوثي "بعد عراك بالايادي!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل ..مصدر مطلع يحسم الشكوك ويكشف حقيقة اصابة "الصماد " بطلق ناري سدده له "محمد الحوثي "بعد عراك بالايادي!.

0 تعليق