وكيل أول حضرموت يناقش مع أعضاء السلطة القضائية تعزيز القضاء

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا- سبأنت
ناقش وكيل أول حضرموت عمرو بن حبريش ، اليوم ، مع أعضاء السلطة القضائية بالمحافظة عدد من القضايا المتعلقة بالصعوبات التي تواجه منظومة السلطة القضائية والتنسيق المشترك بين السلطتين التنفيذية والقضائية فيما يخص القضايا العامة التي تمس الأمن العام والسلم الاجتماعي.

وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز هيبة القضاء والحفاظ على استقلاليته و آلية العمل في الفصل في قضايا المواطنين وتحقيق العدالة، والأوضاع الأمنية للمحاكم والنيابات العامة وتوفير الحماية الخاصة للقضاة وأعضاء النيابات .

واستمع وكيل أول حضرموت من رئيس محكمة الاستئناف القاضي هاشم الجفري ورئيس نيابة الاستنئاف القاضي شاكر محفوظ وأعضاء المحاكم النيابات إلى العديد من المداخلات التي تركزت حول التسويات المستحقة للقضاة وأوضاع المحاكم والنيابات في مديريات حريضة وصيف وغيل بن يمين وحجر وغيرها من المديريات ووضع الموازنات التشغيلية لها وتوفير الحماية الأمنية للقضاة ومقار المحاكم والنيابات العامة وإيجاد مبنى خاص لمحكمة الجزائية والنظر في قضايا المواطنين وغيرها من القضايا الأخرى التي تعزز من دور القضاء وتحقيق العدالة.

واكد وكيل أول حضرموت على أهمية العمل والتنسيق المشترك بين السلطة القضائية والتنفيذية بما يسهم في إرساء قيم العدل، وسرعة البت في قضايا المواطنين.

إلى ذلك تفقد وكيل أول حضرموت عدد من المكاتب والمرافق في محكمة استئناف حضرموت وسير العمل في مشروع مبنى مجمع النيابات بحرم المجمع القضائي بمدينة المكلا.

وكيل أول حضرموت يناقش مع أعضاء السلطة القضائية تعزيز القضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل أول حضرموت يناقش مع أعضاء السلطة القضائية تعزيز القضاء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل أول حضرموت يناقش مع أعضاء السلطة القضائية تعزيز القضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق