بن دغر يستغل علاجه في القاهرة لحضور اجتماعي مؤتمري عالي المستوى سري النتائج حتى الان

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر خاص  وفقا لـ “أبابيل نت” عن اجتماع موسع ضم قيادات عليا بحزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة المصرية القاهرة يوم السبت.

 

وقال المصدر ان الاجتماع عقد في منزل الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام وجمع رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر نائب رئيس الحزب والدكتور ابوبكر القربي الامين العام المساعد للمؤتمر والبركاني وعدد اخر من قيادات الحزب لمناقشة قضايا على الساحة الوطنية والسبل الكفيله بتوحيد الجهود لتخليص الشعب اليمني من مليشيات الحوثي الظلامية .

  

واوضح المصدر ان اللقاء سادته اجواء ايجابية واخوية وتم الاتفاق على برنامج عمل تنفيذي وطني من اجل اليمن .

 

وعلمت مصادر اعلامية بأن الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر قد نجح يومنا هذا السبت الثالث من مارس من عقد لقاء هام جمع عدد من القيادات التنظيمية العليا لحزب المؤتمر الشعبي العام في القاهرة.

 

حيث استهدف اللقاء التي وصفته المعلومات بانه كان سريآ واحيطت فعالياته ونتائجه بالتكتيم الشديد عددآ من قضايا الحزب والتي صبت حول الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادات الحزب لتوحيد صفوف الحزب ورؤيته الوطنية إظافة إلى صون وحدته التنظيمية.

 

هذا اللقاء الهام الذي تمكن البركاني من عقده اليوم في منزله في القاهرة كان خطوة متوقعه ومنتظره في ضوء جهود كبيرة تتم بين قيادات الحزب منذ مطلع ديسمبر الماضي والتي صرح بها البركاني مرارآ منذ ذاك الحين خلال تنقلاته العديدة بين القاهرة والرياض.

 

الجدير ذكره بأن د احمد بن دغر نائب رئيس الحزب قد وصل الى القاهرة يوم أمس، في حين ان د ابوبكر القربي قد وصل القاهرة منذ قرابة الاسبوع.

أخبار من الرئيسية

بن دغر يستغل علاجه في القاهرة لحضور اجتماعي مؤتمري عالي المستوى سري النتائج حتى الان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن دغر يستغل علاجه في القاهرة لحضور اجتماعي مؤتمري عالي المستوى سري النتائج حتى الان، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن دغر يستغل علاجه في القاهرة لحضور اجتماعي مؤتمري عالي المستوى سري النتائج حتى الان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق