بهذه الهدية غير المتوقعة فاجأ يمني مقيم مراسل العربية "محمد العرب" لدى عودته إلى البحرين! (صورة)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فاجأ مواطن يمني، مراسل قناة العربية، محمد العرب، لدى عودته إلى بلده الأصلي، مملكة البحرين، حيث أرسل له وجبة غداء يمنية.
واشتهر محمد العرب بتغطياته الميدانية للوضع في اليمن على جبهات متعددة، مما حوّله لنجم على مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء اليمنيين والخليجيين.
واعتبر المراسل الصحفي أن التصرف الذي قام به المواطن اليمني المتواجد في البحرين تجاهه، "دليل على المكانة التي أصبح يتمتع بها لدى اليمنيين".
وكتب محمد العرب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر “الحمد لله على نعمة الشعب #اليمني أحد أبناء اليمن وصل له خبر عودتي إلى بلدي #البحرين فأرسلوا الغداء اليمني .. حب الناس رزق ونعمة وأعظم ما يحصل عليه الإنسان.. الحمد لله”.
وغادر محمد العرب منذ أسابيع جبهات القتال في اليمن، ومن ذلك الحين وهو يتنقل كضيف مدعو على العديد من الندوات والفعاليات خصوصًا في المملكة العربية السعودية.

 

أخبار من الرئيسية

بهذه الهدية غير المتوقعة فاجأ يمني مقيم مراسل العربية "محمد العرب" لدى عودته إلى البحرين! (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بهذه الهدية غير المتوقعة فاجأ يمني مقيم مراسل العربية "محمد العرب" لدى عودته إلى البحرين! (صورة)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بهذه الهدية غير المتوقعة فاجأ يمني مقيم مراسل العربية "محمد العرب" لدى عودته إلى البحرين! (صورة).

0 تعليق