شاهد بالفيديو : قائد عسكري بارز في تعز يكشف حقائق لأول مرة عن أسباب تأخير تحرير المحافظة من المليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحدث قائد اللواء 35 مدرع في محافظة تعز العميد عدنان الحمادي عن حقائق لأول مرة عن الوضع العسكري في المحافظة وإطالة الأمد الزمني لتحريرها.

وقال الحمادي في حديث مصور لفريق رصد " أن المماحكات السياسية بين أطراف المقاومة هي العائق الأكبر والأبرز أمام تحرير بقية المحافظة من سيطرة المليشيات الحوثية.

وأضاف الحمادي " أن التأثير السياسي طغى على كثير من القرارات الحاسمة لتحرير المحافظة ما خلق انطباعا غير إيجابيا لدى دول التحالف العربي.

وأكد الحمادي " أنه لوكان هناك وحدة صف بين كافة فصائل المقاومة ودمجها بشكل كامل في صفوف الجيش وجعل القوات الشرعية التابعة لألوية المحور لكانت الأمور تغيرت بشكل كبير .

وأضاف الحمادي " أن التحالف كان قد اعتمد قبل شهرين خطة لتحرير المحافظة وهو باتجاه جزء من القوات في الساحل الغربي باتجاه مدينة تعز عبر مدينة البرح غربا وقوة أخرى تتقدم من كرش لمساندة قوات اللواء 35 مدرع في مديريات التربة والصلو إلا أن تلك الخطة انتهت بعد أيام من توقيعها نتيجة الخطاب الإعلامي المتصاعد من بعض الأطراف السياسية .

 

شاهد بالفيديو : قائد عسكري بارز في تعز يكشف حقائق لأول مرة عن أسباب تأخير تحرير المحافظة من المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو : قائد عسكري بارز في تعز يكشف حقائق لأول مرة عن أسباب تأخير تحرير المحافظة من المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو : قائد عسكري بارز في تعز يكشف حقائق لأول مرة عن أسباب تأخير تحرير المحافظة من المليشيات.

0 تعليق