مصادر عسكرية تكشف عن إجهاض عمل كتائب من ابناء وادي حضرموت داخل المنطقة العسكرية الاولى

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيئون / خاصكشفت مصادر عسكرية ان كتيبة من ابناء حضرموت الوادي داخل المنطقة العسكرية الاولى تم تدريبها وبرعاية التحالف بالمقيم السعودي داخل الوادي وباشراف ضباط المنطقة الاولى مضى خمسة اشهر بدون ترقيم ولا تسليح داخل المعسكر.
 
وعزت المصادر بقاء الكتيبة على هذا النحو وقبلها الكتيبة الامنية  التي تم تدريبها في  القياعين الي اليوم بدون تسليح انما محاولة لاجهاض الكتيبةوعدم تمكين ابناء الوادي من اية مهام عسكرية وامنية للقيام بالحفاظ على الامن والسكينة.

 وكشفت المصادر وجود ثكنات عسكرية تزدحم بأفرادها وعتادها وشعبة استخبارات تتبع المنطقة العسكرية الاولى  معطلة من حيث العمليات الاستخبارتيةالاستباقية كما ان هناك مئات من الضباط داخل المنطقة العسكرية الاولى لايتم توليهم مهام قياديه .
الى ذلك طالبت وجاهات اجتماعية في الوادي بتسليم معسكر السويري لابنائه الضباط  والافراد والمنطقة العسكرية الاولى.

مصادر عسكرية تكشف عن إجهاض عمل كتائب من ابناء وادي حضرموت داخل المنطقة العسكرية الاولى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر عسكرية تكشف عن إجهاض عمل كتائب من ابناء وادي حضرموت داخل المنطقة العسكرية الاولى، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر عسكرية تكشف عن إجهاض عمل كتائب من ابناء وادي حضرموت داخل المنطقة العسكرية الاولى.

0 تعليق