بيان هام من قوات خفر السواحل بشأن هروب باخرة عملاقة من ميناء عدن

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت مصلحة خفر السواحل توضيحاً على حادثة هروب باخرة عملاقة بطول 143 متر فجر أمس الأول من ميناء عدن كما ردت على بيان لإدارة الميناء والتي اتهمت قوات خفر السواحل بعدم تجاوبها مع بلاغ الميناء .   

 

وقالت قوات خفر السواحل " أن إدارة أمن معدن هي المسؤولة عن أمن الميناء وتأمين البواخر الراسية في الميناء منذ تسلمها تلك المهام من أفراد المقاومة الشعبية عقب تحرير المدينة من مليشيات الحوثي الانقلابية .   

 

وأكد بيان قوات خفر السواحل " أن الباخرة تحركت من الميناء في البداية دون أي اعتراض من قبل قوات الأمن في الميناء مضيفا بأن قوات الخفر تلقت البلاغ بعد ساعات من هروب الباخرة التي كانت رأسية في ميناء المعلا وتحركت زوارق خفر السواحل على الفور وبهذا الوقت كانت الباخرة قد تعدت غاطس الميناء وهنا يثبت الكثير من الأمور والاختلالات الإدارية والامنية الذي وجب على الجهات الرسمية التحالف العربي فتح التحقيق بمجرياتها مع إدارة الميناء وقوة أمن عدن المسؤولة حالياً عن أمن ميناء المعلا  . 

 

بيان هام من قوات خفر السواحل بشأن هروب باخرة عملاقة من ميناء عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان هام من قوات خفر السواحل بشأن هروب باخرة عملاقة من ميناء عدن، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان هام من قوات خفر السواحل بشأن هروب باخرة عملاقة من ميناء عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق