الارشيف / اخبار اليمن

مدير الثقافة بالمهرة يناقش مع مؤسسة أثر التنموية افتتاح فرع لها بالمحافظة

اخبار من اليمن استقبل مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة المهرة الأستاذ أحمد سالم المهري رعفيت اليوم بمكتبه، مدير مؤسسة أثر التنموية، عبدالسلام محمد بلجعد، لمناقشة الأمور المتعقلة بإنشاء وافتتاح فرع للمؤسسة بالمحافظة وقضايا أخرى تهم الجانب الثقافي.  

وطبق متابعة "اليمن العربي"، تطرق اللقاء إلى الأدوار والبرامج التي تنفذها المؤسسة في تأهيل الشباب في عدة جوانب، أبرزها الجانب الثقافي بما يُفعل وينمي مهارات الشباب لخدمة المجتمع وتطوير الذات من خلال إقامة دورات وندوات تهدف للتغيير نحو الأفضل. 

ورحب مدير عام مكتب الثقافة، بافتتاح فرع لمؤسسة أثر التنموية بالمهرة، معرباً عن استعداه وتقديمه الدعم والمشاركة من أجل تفعيل دور الشباب. 

موضحاً بأنه تم الاتفاق على إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات للتوعية الثقافية في المجتمع تنفيذاً لتوجهات واهتمامات محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، بالقطاع الثقافي. 

وقدم المهري شكره وتقديره للمحافظ باكريت  على الاهتمام والرعاية للجانب الثقافي ودعم جهود مكتب الثقافة وأنشطته المتعددة . 

من جانبه عبر المهندس عبدالسلام بلجعد عن شكره للأستاذ أحمد المهري،  على حسن استقباله وتقديم المشاركة بالعمل من أجل خدمة المجتمع وإنجاح عمل مؤسسة أثر في المهرة. 

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الثقافة بالمهرة، الأستاذ جمعان سعد سعيد بن عليوان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مدير الثقافة بالمهرة يناقش مع مؤسسة أثر التنموية افتتاح فرع لها بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير الثقافة بالمهرة يناقش مع مؤسسة أثر التنموية افتتاح فرع لها بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير الثقافة بالمهرة يناقش مع مؤسسة أثر التنموية افتتاح فرع لها بالمحافظة.