الارشيف / اخبار اليمن

شيخ الأزهر يشعل ثورة في مواقع التواصل وضجة واسعة بالشارع العربي بعد فتوى مثيرة حول تعدد الزوجات (شاهد الفيديو)

اخبار من اليمن قال أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إن مسألة تعدد الزوجات في الدين الإسلامي تحمل "ظلما للمرأة وللأبناء في كثير من الأحيان، وتعد من الأمور التي شهدت تشويها للفهم الصحيح للقرآن الكريم والسنة النبوية"

وجاءت التصريحات المثيرة للجدل خلال برنامج أسبوعي يقدمه شيخ الأزهر على القناة الفضائية المصرية الرسمية، وأثارت ردود فعل متباينة ما بين ترحيب من جانب النشطاء في مجال حقوق النساء، الذين يرون في الأمر إنصافا للمرأة وإصلاحا للفهم الخاطيء حول قضية الزواج الثاني للرجل، ومعترضين يرون أنها تمثل إنكارا لنص صريح في القرآن يبيح للرجل الزواج بأربعة نساء.


قد يهمك ايضاً:

كما أثارت التصريحات نقاشا وجدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المستخدمون بين مؤيد ومعارض لها، وتم تدشين بعض الوسوم (هاشتاغات) للتغريد حولها عبر موقع تويتر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شيخ الأزهر يشعل ثورة في مواقع التواصل وضجة واسعة بالشارع العربي بعد فتوى مثيرة حول تعدد الزوجات (شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيخ الأزهر يشعل ثورة في مواقع التواصل وضجة واسعة بالشارع العربي بعد فتوى مثيرة حول تعدد الزوجات (شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيخ الأزهر يشعل ثورة في مواقع التواصل وضجة واسعة بالشارع العربي بعد فتوى مثيرة حول تعدد الزوجات (شاهد الفيديو).