الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : احتجاجات وغضب عارم وقطع للطرقات في مدينة عدن ( صور )

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تشهد مدينة عدن في هذه اللحظات سلسلة احتجاجات وغضب عارم في عدد من الطرقات وشوراع المدينة عقب مقتل الشاب " رأفت دنبع"  على يد جنود من قوات مكافحة الإرهاب كان هو الشاهد الوحيد على قضية اغتصاب طفل بمديرية المعلا على يد مجموعة من وحدات ما تسمى مكافحة الإرهاب.

واتسعت رقعة الاحتجاجات في المدينة مساء اليوم مع قطع طرقات رئيسية في مديرية المنصورة وخورمكسر ، مع استمرار قطع شارع مدرم بحي المعلا .

وقال مواطنون إن محتجون قطعوا طريق المنصورة من جهة جولة كالتكس وصولا الى الشارع العام في المديرية  بالاضافة الى شوارع رئيسية في خورمكسر مثل الشابات وطريق ساحل أبين، من خلال الاطارات المشتعلة والحجارة .

وقتل الشاب " رأفت دنبع" أمس الأول برصاص قوات مكافحة الإرهاب في مديرية المعلا بعد تبليغه أحد مراكز الشرطة الأخرى بحادثة اغتصاب طفل صغير بالمديرية على يد تلك العناصر التي أطلقت عليه النار فور خروجه من منزله قبل أن يتم نقله إلى مستشفى منظمة أطباء بلا حدود وتوفي هناك.

وحتى اللحظة لم تصدر قيادة الشرطة في المدينة أي بيان يعلق على الحادثة أو يكشف تفاصيل ملاحقة الجناة ومرتكبي جريمة اغتصاب الطفل

54f0dedf-a1a0-4e16-871d-767605287611.jpg
 becee7cb-1e11-4be8-b643-93bf59ce3392.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : احتجاجات وغضب عارم وقطع للطرقات في مدينة عدن ( صور ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : احتجاجات وغضب عارم وقطع للطرقات في مدينة عدن ( صور )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : احتجاجات وغضب عارم وقطع للطرقات في مدينة عدن ( صور ).

قد تقرأ أيضا