الارشيف / اخبار اليمن

الى الميسري وشلال.. هل من كلمة لتهدأة الشارع واحالة الجناة للمحاكمة ؟

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص‏منذ يوم امس الاحد تشهد مديرية المعلا احتجاجات وغليان وقطع شوارع واحراق اطارات بالقرب من مركز شرطة الحي على خلفية مقتل شاب يدعى رأفت دمبع قيل بأنه الشاهد الوحيد في قضية اغتصاب طفل المعلا الملقب بميسي في تلك الحادثة المشهودة التي شهدتها عدن منتصف العام الماضي .

وتوسعت الاحتجاجات مساء اليوم الى مناطق خورمكسر والمنصورة ، وانباء عن قطع شارع اروى في كريتر من جهة سالم علي .

ومع ذلك لم يرى الشارع الملتهب او المواطنين بعدن اي تحرك او اصدار بيان من مصدر رسمي كوزارة الداخلية او امن عدن او الحزام الامني او غيرها من التشكيلات الامنية المتعددة في المدينة ، لتوضيح ما يجري او لتهدئة الشارع واعادة فتح الطرقات المغلقة ، فضلا عن تضارب الروايات بشأن اسباب وحيثيات تلك الاحتجاجات .

يقول جمال بن عطاف وهو عضو في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي على صفحته بتويتر : "غضب الشارع في ‎عدن يمتد إلى المنصورة وذلك بسبب مقتل شاب في المعلا برصاص الأمن".

وتابع : "الأخ أحمد المسيري وزير الداخلية.. الأخ شلال علي شايع مدير أمن عدن .. هل من كلمة لتهدأة الشارع واحالة الجناه للمحاكمة ؟!!".

ويرى ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي ان صمت الجهات الامنية المعنية عن ما يجري في عدن يثير عدة تساؤلات وعلامات الاستفهام .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الى الميسري وشلال.. هل من كلمة لتهدأة الشارع واحالة الجناة للمحاكمة ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الى الميسري وشلال.. هل من كلمة لتهدأة الشارع واحالة الجناة للمحاكمة ؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الى الميسري وشلال.. هل من كلمة لتهدأة الشارع واحالة الجناة للمحاكمة ؟.

قد تقرأ أيضا